أخبار نادي الاتحاد| رحيل الإدارة وإصابة العبود وهدف حامد مع مصر

تاريخ النشر: 28/03/2023
622
منذ سنة
أخبار نادي الاتحاد| رحيل الإدارة وإصابة العبود وهدف حامد مع مصر

يقدم "سعودي سبورت"، أبرز أخبار الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، اليوم "الثلاثاء"، بالتزامن مع المنافسة على لقبي دوري روشن السعودي للمحترفين وكأس خادم الحرمين الشريفين.

تابع أهم البطولات والمباريات من خلال سعودي سبورت 

ويتصدر الاتحاد، جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين 2022-2023، برصيد 50 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة فقط، عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر "الوصيف".

كما تأهل العميد الاتحادي، إلى نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، للموسم الرياضي الحالي؛ حيث يضرب موعدًا ناريًا أمام نادي الهلال..

أخبار نادي الاتحاد اليوم الثلاثاء 28 مارس 2023

- سجل طارق حامد نجم الاتحاد، هدف صاروخي من خارج منطقة الجزاء، ليوقع لاعب الوسط على أول أهدافه مع منتخب مصر أمام مالاوي، في مسيرته الدولية وتحديدا خلال مباراته الـ 53 مع الفراعنة.

- كشف الإعلامي علي الجابري، عن رفض الاتحاد وجناحه عبدالرحمن العبود، إجراء اللاعب عملية "الفتاق"، رغم شعوره بآلام ولا يستطيع استكمال الـ90 دقيقة خلال مشاركاته مع الفريق الأول خلال الفترة الأخيرة.

- أكد الكاتب الصحفي البرازيلي دانيلو لافييري، على عدم وجود أي مفاوضات بين نادي الاتحاد ومتوسط الميدان برونو هنريكي من أجل تجديد العقد رغم دخول اللاعب الفترة الحرة، واستقر اللاعب على العودة للبرازيل.

- كشف الإعلامي الرياضي نايف العتيبي، عن إمكانية صدور قرار بـ"رحيل" جميع مجالس إدارات الأندية الأربعة الكبرى؛ في إشارة إلى الهلال والنصر والاتحاد والأهلي، وتعيين مجالس إدارات جديدة؛ قد يكون من خلال صندوق الاستثمار، بدلًا من وزارة الرياضة السعودية. 

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا

اقرأ أيضا

بالمواعيد| مباريات الاتحاد في رمضان..مفاجأة بجدول العميد

خاص|مدرب الفيحاء: لاعب الاتحاد خيالي وهذه توقعاتي للهلال وأوراوا

حمل تطبيق سعودي الآن