أزمة كبرى للنصر أمام الهلال .."إصابة العقيدي تعيد روسي للتشكيل"

تاريخ النشر: 28/03/2023
938
منذ سنة
أزمة كبرى للنصر أمام الهلال ..إصابة العقيدي تعيد روسي للتشكيل

تتصاعد أزمة حراسة المرمى داخل نادي النصر، يومًا بعد يوم، خاصة بعد الإصابة التي تعرض لها لاعبه الشاب نواف العقيدي، والذي تسلم راية الدفاع عن عرين العالمي، بعدما تقرر ابتعاد الحارس الكولومبي المخضرم ديفيد أوسبينا عن المباريات حتى نهاية الموسم. 

إصابة العقيدي تربك النصر

ويبدو أن النصر على موعد مع تكرار نفس السيناريو ، بعد توالي سقوط حراس الفريق واحدًا تلو الآخر، حيث يعاني حاليًا النجم الواعد نواف العقيدي، بعدما أصبح الحارس الأول في العالمي خلفًا لأوسبينا. 

العقيدي كان قد تلقى حقنة قبل أيام لإزالة آلام العمود الفقري، بينما كان من المتوقع أن يغيب الحارس لمدة 14 يومًا، حتى يعود من جديد إلى التدريبات الجماعية مع الفريق، والمشاركة في المباريات الرسمية، مما يعني غيابه عن مباراتي العدالة والفيحاء في الدوري.

روسي يحمي عرين النصر أمام الهلال

ومن المقرر، إقامة ديربي الرياض بين الكبيرين الهلال والنصر، منتصف شهر إبريل المقبل، على استاد الأمير فيصل بن فهد "الملز"، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري السعودي للمحترفين. 

تابع أهم البطولات ومباريات اليوم من خلال سعودي سبورت

مخاوف في نادي النصر، من عدم لحاق نواف العقيدي بديربي الهلال الكبير، بسبب تجهيزه وتأهيله بعد العودة من الإصابة، مما قد يضطر الجهاز الفني بقيادة الفرنسي رودي جارسيا للاختيار بين الأرجنتيني أوجستين روسي أو القائد وليد عبدالله أو أمين بخاري. 

وتتردد أنباء من داخل قلعة العالمي، أن حارس المرمى الأرجنتيني روسي، الأقرب لحماية عرين النصر أمام الهلال، في حال عدم لحاق العقيدي بالديربي. 

وتكمن الأزمة في غياب روسي عن المشاركة مع النصر، منذ يناير الماضي، فضلًا عن فشله في الدفاع عن مرمى الأصفر، حيث خاض مباراتين فقط تلقى خلالهما خمسة أهداف، ثلاثة أمام الاتحاد، واثنين من الفتح. 

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا

ولم يقنع روسي مدرب النصر خلال ظهوره مع الفريق، حيث استقبلت شباكه خمسة أهداف من أصل 7 تسديدات فقط تلقاها الحارس الأرجنتيني خلال مباراتين فقط، الأولى كانت أمام الاتحاد في كأس السوبر السعودي، وانتهت بفوز النمور "3-1"، والثانية كانت ضد الفتح، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق في الدوري السعودي للمحترفين.

واعتمد جارسيا، على الحارس نواف العقيدي، بصورة أساسية، ليتألق ويثبت أقدامه أساسيًا ويصبح الحارس الأول في النصر بعد إصابة أوسبينا. 

أرقام العقيدي تسعد جماهير النصر

دافع نواف العقيدي، عن مرمى النصر، في 8 مباريات ببطولتي الدوري والكأس، خرج خلالها بشباك نظيفة في ثلاث، واستقبل مرماه خمسة أهداف. 

خلال تواحد العقيدي بمرمى النصر، لم يخسر العالمي إلا مباراة واحدة في 7 مواجهات، ليعيد الطمأنينة إلى جماهير النصر بعد إصابة الحارس أوسبينا.

اقرأ أيضا

مفاجأة .. النصر ينهي أزمة الرخصة الآسيوية ويستعد لميركاتو ناري

مفاجأة النصر أمام الهلال في مواجهة القمة

حمل تطبيق سعودي الآن