"ليس زيدان".. تسريب اسم المدير الفني الجديد لباريس سان جيرمان

تاريخ النشر: 28/03/2023
253
منذ سنة
ليس زيدان.. تسريب اسم المدير الفني الجديد لباريس سان جيرمان

سيعلن باريس سان جيرمان في نهاية الموسم الجاري، بشكل رسمي، إقالة كريستوف جالتيير من منصب المدير الفني للفريق الباريسي، بعد فشله في تحقيق أهداف النادي الرياضية.

وودع باريس سان جيرمان للموسم الثاني على التوالي، دوري أبطال أوروبا من الدور ثمن نهائي، ولكن هذه المرة، أمام بايرن ميونخ بالخسارة ذهابا وإيابا بمجموع المباراتين (3-0).

وتواصلت نتائج باريس سان جيرمان السيئة، رغم تصدره للدوري الفرنسي، بالخسارة، في أخر لقاء، أمام ستاد رين بهدفين دون مقابل، في الجولة 28 من الليج وان.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ولم ينجح جالتيير في قيادة سفينة باريس سان جيرمان، بشكل نجاح، خاصة أن الجميع سواء لاعبين أو إدارة غير راضيين عن أسلوب عمله، وعدم سيطرته على الأجواء داخل غرفة خلع الملابس.

تابع كل المباريات مباشرة دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وتواصل بالفعل باريس سان جيرمان في الفترة الماضية، مع زين الدين زيدان لخلافة جالتير، ولكن الأسطورة الفرنسية واصل رفضه لعروض النادي الباريسي.

ويبقى السؤال المهم حاليا.. "من سيقود باريس سان جيرمان الموسم المقبل؟":

كشفت شبكة "سكاي سبورتس" الإيطالية، أن تياجو موتا من سيتولى تدريب باريس سان جيرمان، بداية من الموسم المقبل، خلفا لجالتيير.

تابع كل أخبار باريس سان جيرمان عبر سعودي سبورت

وأوضحت أن الإدارة عقدت بالفعل أول اجتماع مع تياجو موتا للاستماع، لرؤيته لمستقبل الفريق، وسياسته في إدارة والتعامل مع اللاعبين.

ويتولى حاليا تياجو موتا القائد السابق لباريس سان جيرمان، تدريب فريق بولونيا في الدوري الإيطالي، خلفا للصربي الراحل سينسا ميهالوفيتش.

وشارك موتا في بناء المشروع الرياضي لباريس سان جيرمان، قبل أن يعلن اعتزاله كرة القدم، قبل 5 سنوات.

اقرأ أيضا

للمرة المليون.. زيدان يرفض عرض تاريخي من باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان يسقط أمام رين بثنائية في ليلة سب ميسي

حمل تطبيق سعودي الآن