رعب من إصابة نجم الهلال في معسكر السعودية

تاريخ النشر: 28/03/2023
208
منذ سنة
رعب من إصابة نجم الهلال في معسكر السعودية

تعرض الظهير الأيمن الدولي سعود عبدالحميد، لاعب الهلال، للإصابة خلال تدريبات المنتخب الوطني السعودي التحضيرية لمباراة بوليفيا الودية. 

ويلتقي المنتخب الأول السعودي، بنظيره بوليفيا وديا، في تمام الحادية عشرة مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت مكة المكرمة، على إستاد الأمير عبدالله الفيصل، ويتم بث المباراة عبر قناة SCC1 بتعليق عبدالله الحربي. 

وأكدت تقارير إعلامية مقربة من نادي الهلال، اليوم الثلاثاء، على شعور اللاعب سعود عبدالحميد بآلام في القدم، على إثرها قرر الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني للمنتخب الوطني السعودي، إبعاده عن تدريبات الأخضر حتى لا تتفاقم إصابته.

تابع أهم البطولات ومباريات اليوم من خلال سعودي سبورت

وتحوم الشكوك حول قدرة سعود عبدالحميد في المشاركة مع الأخضر أمام بوليفيا، كما أن هناك آنباء تشير إلى احتمالية غيابه عن الهلال أمام فريق الخليج، عقب فراغه من التواجد بمعسكر المنتخب الوطني.

ومن المقرر، يستضيف فريق الهلال نظيره الخليج، مساء يوم السبت المقبل، على إستاد الأمير فيصل بن فهد "الملز"، في المباراة المؤجلة من الجولة الـ16 من الدوري السعودي للمحترفين. 

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا

يذكر أن، الهلال يحتل المركز الرابع بترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 39 نقطة، وله مباراتين مؤجلتين، بينما يقبع الخليج في المركز الخامس عشر برصيد 17 نقطة.

اقرأ أيضا

احباط في الهلال بعد خطوة ميسي الجديدة

مفاجأة النصر أمام الهلال في مواجهة القمة

حمل تطبيق سعودي الآن