"رسالة غامضة" من الفراج تقلق الاتحاد وسط صراع مع الهلال والنصر

تاريخ النشر: 28/03/2023
4250
منذ سنة
رسالة غامضة من الفراج تقلق الاتحاد وسط صراع مع الهلال والنصر

وجه الإعلامي الرياضي الكبير وليد الفراج، رسالة إلى الشارع الرياضي السعودي، وصعوبة المنافسة على الدوري السعودي، بين أندية الاتحاد والنصر والهلال والشباب، وسط الأزمات المالية التي يعاني منها العميد مؤخرا بسبب الرخصة الآسيوية. 

تابع أهم البطولات والمباريات من خلال سعودي سبورت

الاتحاد يتصدر ترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين موسم 2022-2023، برصيد 50 نقطة، بينما النصر في الوصافة بـ49 نقطة، والشباب بالمركز الثالث بـ44 نقطة، والهلال رابعا بـ39 نقطة وله مباراتين مؤجلتين. 

وفي السياق ذاته، كتب وليد الفراج عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الاثنين: "استطاع الاتحاد أن يقاوم موج الهلال والنصر العالي، ماليا وشرفيا وإعلاميا لكن إلى متى سيستطيع الصمود والتقدم، الله اعلم".

وأضاف الإعلامي الكبير: "طموحات جمهور الاتحاد كبيرة جدا جدا جدا، بصرف النظر كيف ستحقق هذه الطموحات وبكام".

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"

وأردف وليد الفراج رسالته المثيرة إلى جماهير الاتحاد: "تنافس 3 بالدوري أفضل من 2 أو 1 ومدرجات العميد هي قلب المدرجات السعودية، تذكروها". 

وتكهن متابعو الفراج، بأنه يلمح إلى تعثر إدارة أنمار الحائلي في الوفاء بمطالب الحصول على الرخصة الآسيوية، خاصة بعدما ترددت أنباء قوية، عن حرمان نادي الاتحاد، من المشاركة في دوري أبطال آسيا؛ بسبب عدم سداد مبلغ يتراوح بين 100 و120 مليون ريال.

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا

كما باتت الإدارة الاتحادية، مطالبة بإغلاق بعض القضايا، من أجل الحصول على شهادة "الكفاءة"، وتسجيل الصفقات الصيفية الجديدة.

اقرأ أيضا

انتهت.. نجم الاتحاد خارج حسابات سانتو الموسم القادم

نجم الاتحاد يرفض العملية والنتيجة كارثية.. قرار غريب

حمل تطبيق سعودي الآن