حمد الله يقضي على النصر.. "عقوبات كارثية في الطريق"

تاريخ النشر: 27/03/2023
11331
منذ سنة
حمد الله يقضي على النصر.. عقوبات كارثية في الطريق

كارثة مرتقبة قد تدمر "مستقبل" نادي النصر، الساعي  للعودة إلى منصات التتويج مجددًا؛ بعد غياب طويل.

والفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين، برصيد 49 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة فقط، عن الاتحاد "المتصدر".

وفي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.. تأهل العالمي، إلى نصف النهائي؛ ضاربًا موعدًا مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة.

* عقوبات محتملة ضد نادي النصر في قضية عبدالرزاق حمد الله

وكشف الإعلامي والقانوني الرياضي محمد الدويش، عن "إمكانية" صدور قرار من المحكمة الرياضية الدولية "كاس"، ضد نادي النصر، في قضية النجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله.

طالع أيضًا| بيع الأهلي قبل الإفلاس.. وقرارات مرتقبة في الهلال والنصر والاتحاد 

وحمد الله البالغ من العمر 32 سنة، حصل على حكم من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"؛ بإلزام النصر، بدافع مستحقاته ومكافآته المالية المتأخرة، والتي تُقدر بأكثر من 20 مليون ريال سعودي.

ولكن.. اللاعب المغربي، قدّم استئنافًا أمام محكمة "كاس"؛ للمطالبة بالحصول على قيمة الشرط الجزائي، والذي يُقدر بـ84 مليون ريال؛ وفقًا لتقارير صحفية.

وعن ذلك يقول الدويش عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "أخطاء الإدارة التنفيذية في النصر (ثابتة)، في معظم القضايا.. وقضية حمد الله القشة التي لم تقصم ظهر البعير بعد؛ ولكنها قد تفعل!"؛ في تتلميح إلى العقوبات الجديدة ضد العالمي.

تابع نتائج جميع المباريات عبر "سعودي سبورت"

شارك في مسابقة التوقعات للمباريات المحلية والعالمية في "سعودي سبورت"

وحمّل محمد الدويش، الإدارة التنفيذية في نادي النصر، مسؤولية خسارة قضية النجم البرازيلي جوليانو دي باولا؛ نظرًا لضعف الحجج التي أستندت عليها، أمام "كاس".

جدير بالذكر أن عبدالرزاق حمد الله، لعب في صفوف النصر، في الفترة من أغسطس 2018 إلى نوفمبر 2021، قبل الانتقال إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد.

تابع جميع أخبار الرياضة السعودية والعالمية عبر حساب سعودي سبورت بـ"التليجرام"

اقرأ أيضا

بيع الأهلي قبل الإفلاس.. وقرارات مرتقبة في الهلال والنصر والاتحاد

نجم الهلال قد يهرب إلى النصر بـقرار من فيفا

حمل تطبيق سعودي الآن