رونالدو "المنتهي".. مهاجم مانشستر يونايتد يسخر من نجم النصر

تاريخ النشر: 27/03/2023
263
منذ سنة
رونالدو المنتهي.. مهاجم مانشستر يونايتد يسخر من نجم النصر

ظهرت كواليس جديدة، عن علاقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم نادي النصر، خلال فترة تواجده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي، منذ الموسم الماضي.

ورحل كريستيانو رونالدو عن مانشستر يونايتد، في شهر نوفمبر الماضي، بعد فسخ التعاقد بينهما بالتراضي، بعد سلسلة من الأزمات بين الطرفين.

وهاجم رونالدو في حواره الشهير مع "بيريس مورجان"، إدارة مانشستر يونايتد، والمدرب إريك تين هاج خاصة بعد استبعاده بشكل دائم منذ بداية الموسم الجاري.

وانتقل رونالدو للنصر في صفقة تاريخية في الميركاتو الشتوي الماضي، في صفقة انتقال حر، بعقد يمتد لموسمين ونصف، براتب سنوي 200 مليون يورو في الموسم.

رونالدو "المنتهي": 

كشفت صحيفة "ذا أتلتيك" البريطانية، في مفاجأة جديدة، أن مهاجم مانشستر يونايتد ميسون جرينوود، كان يعتاد السخرية من رونالدو منذ انتقاله للفريق في صيف عام 2021.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وتم استبعاد ميسون جرينوود من قائمة مانشستر يونايتد، على أثر اتهامه بالعنف المنزلي ضد صديقته، والتي قضى فيها فترة في السجن، قبل أن تنتهي القضية ببراءته.

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة مباشرة عبر "سعودي سبورت"

وأوضحت الصحيفة، في تسريباتها، أن جرينوود سخر من خبر تعاقد مانشستر يونايتد مع رونالدو، حيث أخبر زملائه، بأن كريستيانو "انتهى" منذ أن كان في ريال مدريد.

تابع كل أخبار مانشستر يونايتد عبر "سعودي سبورت"

وتأتي هذه التسريبات، تماشيا مع التقارير التي أكدت أن علاقة رونالدو لم تكن جيدة مع بعض اللاعبين، الذين كانوا رافضين منذ البداية لفكرة التعاقد معه.

تابع كل أخبار الدوري الإنجليزي عبر "سعودي سبورت"

وانتقل كريستيانو رونالدو إلى مانشستر يونايتد، قادما من يوفنتوس الإيطالي في صيف عام 2021، مقابل 12 مليون يورو.

اقرأ أيضا

صحف العالم تعلق على تألق رونالدو والنصر كلمة السر

من أجل رونالدو.. قميص النصر يقتحم مباراة البرتغال ولكسمبورج

حمل تطبيق سعودي الآن