"الفرج من الهلال إلى النصر؟".. وكيل لاعبين يعلن عن مفاجأة رسمية

تاريخ النشر: 27/03/2023
4683
منذ سنة
الفرج من الهلال إلى النصر؟.. وكيل لاعبين يعلن عن مفاجأة رسمية

"سلمان الفرج إلى النصر".. هكذا انتشرت بعض التقارير، بالتزامن مع تكرار "إصابات" قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال.

والهلال أعلن إصابة الفرج، البالغ من العمر 33 سنة، في منطقة الحوض، وغيابه عن مباريات الفريق الأول لكرة القدم؛ لمدة تتراوح بين 3 إلى 4 أسابيع.

وبهذه الإصابة، يكون قائد الزعيم الهلالي، قد غاب عن 48% من مباريات الفريق، بمختلف المسابقات المحلية والخارجية، في آخر 5 مواسم.

ومعروف عن فهد بن نافل، رئيس الهلال الشاب، "الاستغناء" عن اللاعبين الذين لا يفيدون الفريق؛ سواء بسبب حالتهم البدنية أو لتراجع مستواهم الفني لـ"الإصابات المتكررة"؛ مثل الساحر الإماراتي عمر عبدالرحمن "عموري"، والبرازيلي كارلوس إدواردو، والهداف الفرنسي بافيتيمبي جوميز.

طالع أيضًا| هل يعود سلمان الفرج أمام النصر؟.. أمل الهلال يتجدد 

وينتظر نادي النصر، قرارًا من الهلال، بـ"الاستغناء" عن الفرج؛ من أجل التعاقد معه رسميًا؛ حيث يسعى العالمي لذلك، منذ عام 2019 تقريبًا.

* إذًا.. هل يكون "مصير" سلمان الفرج مثل عموري وإدواردو وجوميز؟!

وكيل اللاعبين والناقد الرياضي غرم العمري، حسم جدل رحيل سلمان الفرج، عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، نهائيًا.

تابع نتائج جميع المباريات عبر "سعودي سبورت"

شارك في مسابقة التوقعات للمباريات المحلية والعالمية في "سعودي سبورت"

وكشف العمري في تصريحات تلفزيونية، عن أن الإدارة الهلالية، ترى أن الفرج، لا يزال قادرًا على اللعب بأعلى مستوى، لمدة موسمين أو ثلاث، ما يؤكد بقاءه مع الفريق وعدم الاستغناء عنه.

وأشار إلى أنه على الرغم من الإصابات المتكررة للفرج، إلا أنها متنوعة وليست في مكانٍ واحد؛ ما يقلل من خطورة تأثيرها على المستوى الفني للاعب.

تابع جميع أخبار الرياضة السعودية والعالمية عبر حساب سعودي سبورت بـ"التليجرام"

وعن كثرة إصابات اللاعب.. أرجع غرم العمري ذلك، إلى "نحافة" جسمه، أو بعض العوامل الأخرى؛ مثل: عدم الاهتمام بالتغذية السليمة وتجاهل التمارين البدنية القوية والسهر.

جدير بالذكر أن سلمان الفرج، اعترف في وقتٍ سابق، أنه كان قريبًا للغاية، من "الموافقة" على الانتقال إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

اقرأ أيضا

تغيير ملعب ديربي الهلال والنصر.. وموعد ختام الدوري رسميا

تصريح أنشيلوتي يهدد مستقبل مدرب الهلال السابق.. تطورات مثيرة

حمل تطبيق سعودي الآن