أخبار نادي النصر| شرط تاليسكا ورونالدو يواصل كتابة التاريخ

تاريخ النشر: 27/03/2023
5093
منذ سنة

نقدم لمتابعي "سعودي سبورت" آخر أخبار نادي النصر، اليوم "الإثنين"، وسط الكثير من الأحداث، تزامنًا مع مشاركة الفريق، في مسابقتي دوري روشن السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين، في موسم 2022-2023.

ويحتل النصر وصافة ترتيب الدوري السعودي، برصيد 49 نقطة من 21 مباراة، بفارق نقطة عن الاتحاد "المتصدر"، موقعًا على 15 فوزًا و4 تعادلات وهزيمتين.

ويلتقي النصر بنظيره العدالة، يوم الثلاثاء (4 إبريل)، على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من مسابقة دوري روشن السعودي.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

وفيما يلي، نستعرض أبرز أخبار نادي النصر، خلال 24 ساعة..

- أفادت تقارير بأن البرازيلي تاليسكا اشترط تعديل راتبه مع النصر الذي يقدر بـ8 ملايين يورو سنويًا من أجل تجديد عقده مع النصر حتى 2027.

- حصل المدير الفني رودي جارسيا على الضوء الأخضر بعودة عبد المجيد الصليهم وأيمن يحيى للتدريبات بعد التعافي من الإصابة.

- ذكر الإعلامي عبد العزيز المريسل أن إدارة النصر قامت بإغلاق قضية جوليانو دي باولا نهائيًا بعد سداد كامل مستحقات اللاعب البرازيلي.

- واصل قائد النصر كرستيانو رونالدو تألقه بتسجيل هدفين في مرمى لوكسمبورج ليصل إلى الهدف الدولي رقم 122 في 198 مباراة مع البرتغال.

- قررت رابطة المحترفين تغيير ملعب مباراة الديربي أمام الهلال لتقام على ملعب الملك فهد الدولي في العاشرة مساء الثلاثاء 18 إبريل بالجولة 25.

شاهد أحدث المقاطع الرياضية مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

أخبار نادي النصر| تجديد تاليسكا.. تعزية دياز ومصير جوستافو

أخبار نادي النصر| تعديل موعد ديربي الهلال وتطور صفقة مودريتش

حمل تطبيق سعودي الآن