نجم باريس بديل ميسي في الهلال.. "صدمة بن نافل"

تاريخ النشر: 27/03/2023
11680
منذ سنة
نجم باريس بديل ميسي في الهلال.. صدمة بن نافل

يبدو أن حلم جماهير نادي الهلال ومجلس إدارته برئاسة فهد بن نافل، قد تبخر بشأن إمكانية التعاقد مع الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان.

وكانت تقارير إعلامية إسبانية في مقدمتها "ماركا" قد أشارت لوجود مفاوضات من جانب نادي الهلال مع الأسطورة الأرجنتينية على ارتداء قميص الزعيم في الموسم الجديد.

وفشلت إدارة باريس سان جيرمان في تجديد التعاقد مع ميسي الذي ينتهي عقده في صيف 2023، الأمر الذي منح الأمل لنادي الهلال لإمكانية الظفر بخدمات القائد المتوج بكأس العالم.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

نيمار بديلا لميسي في الهلال

أوضحت صحيفة "O Dia" أن نادي الهلال وضع البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان، هدفا أمامه للتعاقد معه في الصيف، خاصة مع فشل حسم مفاضاوت الظفر بخدمات ميسي.

وأشارت الصحيفة البرازيلية، أن نيمار سيكون الصفقة البديلة لنادي الهلال، حال عدم نجاحه في إقناع ميسي بارتداء قميص النادي السعودي في الصيف.

ويعد فشل صفقة التعاقد مع ميسي في الهلال، صدمة مدوية لمجلس الإدارة برئاسة فهد بن نافل، خاصة أنه يستعد لخوض غمار الانتخابات لولاية ثانية خلال الأشهر المقبلة.

وكان الصحفي الإسباني خوسيه فيليكس رئيس تحرير صحيفة "ماركا" قد أشار لصعوبة انتقال نيمار إلى الهلال، في ظل رغبة النجم البرازيلي بالاستمرار مع فريقه باريس سان جيرمان.

اقرأ أيضا في سعودي سبورت

تغيير ملعب ديربي الهلال والنصر.. وموعد ختام الدوري رسميا  

عرض إسبانيا "يرعب" إدارة الهلال.. اقتراب رحيل دبابة الزعيم 

اقرأ أيضا

أول قرار من الهلال بعد صدمة ميسي.. الخطة ب بدأت

ميسي يهز ملعب كامب نو في نهائي دوري الملوك بمفاجأة كبرى

حمل تطبيق سعودي الآن