ثنائية رونالدو تقود البرتغال لاكتساح لوكسمبرج بسداسية نظيفة

تاريخ النشر: 26/03/2023
65
منذ سنة
ثنائية رونالدو تقود البرتغال لاكتساح لوكسمبرج بسداسية نظيفة

قاد النجم كريستيانو رونالدو منتخب البرتغالي لاكتساح لوكسمبرج (6-0)، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة العاشرة بالتصفيات الأوروبية المؤهلة ليورو 2024.

وكان منتخب البرتغال قد بدأ مشواره فى تصفيات يورو 2024 بفوز ساحق على ليشتنشتاين بنتيجة برباعية نظيفة، بملعب "خوسيه ألفالادي".

ويتصدر منتخب البرتغال جدول ترتيب المجموعة العاشرة فى التصفيات الأوروبية المؤهلة لـ يورو 2024، برصيد 3 نقاط وبفارق الأهداف عن البوسنة والهرسك الوصيف.

ترتيب الفريقين في المجموعة العاشرة:: 

أضاف منتخب البرتغال بهذا الفوز لرصيده النقطة السادسة في صدارة المجموعة العاشرة.

وفي المقابل، يتجمد رصيد منتخب لوكسمبرج عند نقطة وحيدة في الترتيب الرابع والأخير.

سجل أهداف وأحداث المباراة: 

خاض منتخب البرتغال اللقاء بتشكيل مكون من: "روي باتريسيو، دالوت ، روبين دياز ، دانيلو ، أنطونيو سيلفا ، نونو مينديز ؛ برناردو سيلفا ، بالينيا ، برونو فرنانديز ؛ كريستيانو رونالدو، جواو فيليكس".

تقدم المنتخب البرتغالي مبكرا في الدقيقة التاسعة من عمر الشوط الأول من المبااة عن طريق كريستيانو رونالدو، قبل أن يضيف بعدها بـ "6" دقائق جواو فيليكس الهدف الثاني للضيوف.

وتمكن في الدقيقة "18" من الشوط الأول، لاعب الوسط برناردو سيلفا من تسجيل الهدف الثالث للبرتغال، قبل أن يعود رونالدو ليسجل الهدف الثاني له والرابع لفريقه في الدقيقة "31".

وغادر في الدقيقة "64" من عمر اللقاء، كريستيانو رونالدو، ليدخل بدلا منه لاعب الوسط روبين نيفيز.

وتمكن قبل الدقيقة "77" من عمر المباراة، البديل أوتافيو من تسجيل الهدف الخامس للبرتغال، قبل أن يسجل قبل نهاية الوقت الاصلي رافائيل لياو الهدف السادس للضيوف في الدقيقة "89".

اقرأ أيضا

مبادرة أخلاقية.. النصر يتعهد بزيارة رونالدو لـمحارب السرطان

عرض ريال مدريد مرفوض.. فينيسيوس يصعق رونالدو بمفاجأة غريبة

حمل تطبيق سعودي الآن