بايرن ميونخ يكشف لأول مرة كواليس طرد ناجلسمان والتعاقد مع توخيل

تاريخ النشر: 26/03/2023
42
منذ سنة
بايرن ميونخ يكشف لأول مرة كواليس طرد ناجلسمان والتعاقد مع توخيل

مازال الحديث مستمر، عن صدمة إدارة بايرن ميونخ الألماني للجميع في الساعات الماضية، بفسخ التعاقد مع المدرب الشاب المتألق أوروبيا جوليان ناجلسمان، قبل أيام من مواجهة بوروسيا دورتموند في قمة "البوندزليجا".

وجاء قرار إدارة بايرن ميونخ بإقالة جوليان ناجلسمان، والتعاقد مع توماس توخيل بدلا منه، بمثابة الصدمة للكثيرين، ولكنه كان متوقعا أيضا مع السقوط المحلي المتتالي للفريق البافاري.

بايرن ميونخ الذي دفع مبلغ 35 مليون يورو، للتعاقد مع ناجلسمان في صيف عام 2021، وهي قيمة الشرط الجزائي في عقده مع لايبزيج وقتها، كان يخطط منذ منتصف الموسم للإطاحة بالمدرب الشاب بسبب تذبذب النتائج محليا.

وقاد ناجلسمان بايرن ميونخ هذا الموسم لبلوغ ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بتحقيق 8 انتصارات من أصل 8 مباريات، وكان أبرزها الفوز على برشلونة ذهابا وإيابا وباريس سان جيرمان بالوضع ذاته.

ويبقى الأهم.. "ما هي كواليس إقالة جوليا ناجلسمان من تدريب بايرن ميونخ؟":

قال حسن صالح حمديتش الذي كان على خلاف دائم مع ناجلسمان في الفترة الأخيرة: "تحدثنا مع توخيل يوم الثلاثاء الماضي، وبعد ذلك تفاوضنا مع وكيله".

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وأضاف: "تفاجئنا بتسريب الخبر بشكل غريب، لا أعلم من كان وراء ذلك، ولكن حين تم الاتفاق مع توخيل، تحدثنا مباشرة مع جوليان ناجلسمان".

تابع كل مباريات اليوم دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وأوضح المدير الرياضي للنادي البافاري: "تحدثنا مع جوليان في مقابلة داخل مقر النادي، حيث لم يكن لائق أن نخبره بقرارنا عبر الهاتف".

تابع كل أخبار بايرن ميونخ عبر "سعودي سبورت"

وسيقود توماس توخيل يوم السبت المقبل، بايرن ميونخ، في مواجهة بوروسيا دورتموند الحاسمة بشكل كبير لمصير لقب الدوري الألماني.

اقرأ أيضا

بعد رحيله عن بايرن ميونخ.. نادي مفاجئ يفاوض ناجليسمان

رسميا.. بايرن ميونخ يعلن تعيين توماس توخيل مدربا للفريق

حمل تطبيق سعودي الآن