مبادرة أخلاقية.. النصر يتعهد بزيارة رونالدو لـ"محارب السرطان"

تاريخ النشر: 26/03/2023
152
منذ سنة
مبادرة أخلاقية.. النصر يتعهد بزيارة رونالدو لـمحارب السرطان

في مبادرة أخلاقية، حققت إدارة نادي النصر، رغبة الطفل محمد محارب السرطان، في زيارة النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو، قائد الفريق الأول لكرة القدم.

وكانت البداية بتغريدة من المدون عبد العزيز بن حمد، عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، جاءت على النحو التالي..

"محمد درسته من سنوات زرته في البيت بعد إصابته بالسرطان وجدت فعليًا إنه يحتاج لدعم نفسي حتى يتجاوز صدمة المرض اللي غير ملامحه وغيب ابتسامته طلبه بسيط بالنسبة لإدارة نادي النصر لكن يعني له الشيء الكثير محمد متيم وعاشق لرونالدو طلبه البسيط يحضر للنادي ويتصور مع الأسطورة كرستيانو رونالدو.. إدارة النصر أثق فيكم مراح تقصرون تكفى يا أبو عبدالله (مسلي آل معمر، رئيس النادي)، أنا طالبك تعطيني التم  وأنت راعي الأولة (الوليد المهيدب، مدير المركز الإعلامي بالنادي).   تكفى يا الوليد طالبكم ما تقصرون معه والله إنها تفرق معه كثير نفسيًا ومعنويًا."

تابع الأخبار المحلية والعالمية عبر تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

وبعد ساعات من التغريدة، نشر بن حمد رسالة جديدة، أكد خلالها موافقة نادي النصر على ترتيب زيارة من البرتغالي كرستيانو رونالدو، إلى الطفل محمد في المستشفى، وجاءت على النحو التالي..

"اللهم لك الحمد حمدًا يليق بجلال وجهك وعظيم سلطانك.. الشكر لا يفيكم جميعًا الشكر لا يكفيكم يا إدارة نادي النصر الشكر لا يفيك يا أبو عبدالله (مسلي آل معمر)، ولا يفيك يا الوليد (المهيدب).. شكرًا (عزيز الزامل)، شكرًا (علي المرشود) طلب محمد تم ورقم أبوه وصل لإدارة نادي النصر وسيتم الترتيب معهم حال عودة اسطورة كرة القدم كرستيانو رونالدو.

كل اللي شاركوني في التغريدة بنشرها وإيصال صوت محمد واللي دعوا له ممتن لكم جعلكم في نعيمٍ لا ينقطع ولا ترون مكروه لا بأنفسكم ولا في أبنائكم."

عبد العزيز بن حمد

ويشارك كرستيانو رونالدو برفقة منتخب البرتغال، في مباراتي ليشتنشتاين ولوكسمبورج، ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم أوروبا "يورو 2024".

وتمكن رونالدو من التوقيع على هدفين في مرمى ليشتنشاين، في مباراة انتهت بفوز البرتغال (4-0)، ليصبح قائد النصر رسميًا، عميد لاعبي العالم، وأكثر لاعب شارك في مباريات دولية مع المنتخبات في تاريخ كرة القدم.

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

هل يجمع النصر شمل رونالدو مع نجم يوفنتوس.. كواليس نارية

متى يلعب كرستيانو رونالدو في دوري أبطال آسيا؟ 4 فرص أمام النصر

حمل تطبيق سعودي الآن