صحف السعودية| صدمة جديدة في الأهلي ورينارد يستدعي فواز الصقور

تاريخ النشر: 26/03/2023
34612
منذ سنة

اهتمت صحف السعودية الرياضية صباح اليوم الأحد الموافق 4 رمضان 1444، 26 مارس 2023، باستئناف نادي الاتحاد تدريباته استعدادا لدوري المحترفين، بالإضافة إلى غموض مستقبل النيجيري أوديون إيجالو مهاجم الهلال، بعد دخوله الفترة الحرة من عقده.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

صحف السعودية الرياضية صباح اليوم الأحد

الشرق الأوسط

أكد عمر مهنا رئيس لجنة الحكام السابق، أن تقييم الحكام المحليين والأجانب هذا الموسم يتراوح بين جيد وجيد جدا، مشيرا إلى أن عدم تحديد اتحاد الكرة لعدد الأطقم التحكيمية الأجنبية أمام الأندية، يعد خطأ، خاصة أنه يسهم في تقليص الفرص المتاحة أمام الحكام السعوديين.

الاقتصادية

استدعى الفرنسي هيرفي رينارد مدرب منتخب السعودية، فواز الصقور ظهير أيمن الشباب، للانضمام إلى معسكر الأخضر، استعدادا لمواجهة بوليفيا وديا.

عكاظ

دخل النيجيري أوديون إيجالو مهاجم نادي الهلال، الفترة الحرة من عقده والتي يحق له فيها التوقيع مع أي نادي بشكل مجاني، فيما تسيطر حالة من الغموض على مستقبله مع الزعين في ظل عدم بدء مفاوضات التجديد معه حتى الآن.

الرياضية

قدم الكاميروني فرانك كوم، لاعب الأهلي السابق، شكوى جديدة ضد الراقي، لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بعد أن فسخت الإدارة عقده خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، قبل ساعات من غلق باب القيد.

الجزيرة

استأنف نادي الاتحاد تدريباته بعد الراحة التي منحها لهم المدرب البرتغالي نونو سانتو، حيث ركز على الجوانب اللياقية من أجل الاستعداد لاستئناف دوري المحترفين.

اقرأ أيضا في سعودي سبورت

إصابة سلمان الفرج مع الهلال.. صدمة جديدة  

رحيل جميع الأجانب.. "مجزرة" في الهلال قبل انطلاق الموسم الجديد 

اقرأ أيضا

أخبار نادي الهلال| الخليفي يرد على صفقة ميسي.. وكاريلو يحسمها

24 ساعة تغير بوصلة ميسي.. الهلال يرفض وبرشلونة ينتظر هدية باريس

حمل تطبيق سعودي الآن