نجم برشلونة يفجر مفاجأة عن عقده الجديد.. "شروط مختلفة"

تاريخ النشر: 25/03/2023
65
منذ سنة
نجم برشلونة يفجر مفاجأة عن عقده الجديد.. شروط مختلفة

أطلق الإسباني سيرجي روبيرتو، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، تصريحات نارية، حول عقده الجديد مع الفريق الكتالوني.

وبرشلونة أعلن تجديد عقد روبيرتو، في وقت سابق لمدة عام إضافي، ليستمر مع الفريق حتى عام 2024 المقبل، ليضمن اللاعب استمراره بالفريق في الموسم المقبل  بناء على رغبة مدرب الفريق تشافي هيرنانديز. 

وكانت تقارير اسباني قد ذكرت أن برشلونة  اتفق مع وكلاء سيرجي روبيرتو على التجديد لموسم إضافي، مع وجود موسم اختياري اعتمادا على المباريات التي يلعبها، حيث يتوجب أن يلعب 60% من المباريات بحد أدنى 45 دقيقة.

وكان من المقرر أن ينتهي عقد سيرجي روبيرتو مع برشلونة، بنهاية الموسم الجاري، قبل التوصل لاتفاق حول التجديد، بناء على رغبة المدير الفني تشافي هيرنانديز الذي يثق كثيرا في قدرات اللاعب.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

تابع نتائج جميع المباريات عبر "سعودي سبورت"

تصريحات روبيرتو:

قال روبيرتو في تصريحات لقناة برشلونة: "جددت عقدي بشروط، دائمًا حاولت مساعدة النادي، أنا هنا للمساعدة بما يتطلب، وضع النادي اقتصاديا ليس بأفضل شكل، نعم شروط العقد مختلفة جدا عن السابق، لكن انا سعيد هنا، في منزلي".

وتابع: "هذا الموسم أشعر أني بخير وافضل، بعد أن جددت العقد وتشافي هنا أعتقد سأكون افضل من أي وقت مضى".

وواصل: "أنا محظوظ لأني شاركت ميسي عدة سنوات، قلت ذلك ألف مرة، لطالما قالوا لا يستطيع تحقيق كأس العالم مع منتخبه، الآن فاز بها، اعتقد انتهت كل النقاشات.

وأكمل: "بالنسبة لي هو أفضل لاعب بتاريخ الكرة. مشاركة غرفة الملابس معه هو شرف. لطالما ساعدني وكان مذهل معي منذ أول يوم وصلت إلى هنا. أنه شخص عظيم وفوق كل شيء الأفضل بالتاريخ. كان مؤسف مغادرته لأني اعتقد ما زال بإمكانه منحنا السعادة".

وأتم: "تشافي قال برشلونة أصعب نادي، اتفق معه بذلك. أنه نادي متطلب جدًا في نفس الوقت أنه نادي حياتي. منذ الطفولة أردت أن اكون هنا وحتى الان بنفس الرغبة".

تابع كل أخبار برشلونة عبر "سعودي سبورت"

اقرأ أيضا

مرحبا أوباميانج.. نجم تشيلسي أولى صفقات برشلونة الصيفية

الكل يريد ميسي.. ثورة في برشلونة لإعادة الأسطورة

حمل تطبيق سعودي الآن