هل يجمع النصر شمل رونالدو مع "نجم يوفنتوس".. كواليس نارية

تاريخ النشر: 25/03/2023
161
منذ سنة
هل يجمع النصر شمل رونالدو مع نجم يوفنتوس.. كواليس نارية

عاد الكولومبي خوان كوادرادو، نجم فريق الكرة بنادي يوفنتوس، للظهور على ساحة الانتقالات السعودية، بعد أنباء حول مستقبل اللاعب مع النادي الإيطالي.

وكان كوادرادو، ضمن الصفقات المرشحة للانتقال إلى صفوف النصر، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، بعدما فجر النصر كبرى مفاجآت الكرة العالمية، بتعاقده مع النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو، صاحب الكرات الخمس الذهبية، بعقد لمدة موسمين ونصف.

وذكرت تقارير عالمية أن كوادرادو "34 عامًا"، الذي ينتهي عقده مع يوفنتوس، مع نهاية الموسم الجاري، يرغب في البقاء مع بيانكونيري، إلا أن إدارة النادي لم تفتح باب المفاوضات مع اللاعب حول تمديد عقده، فضلًا عن تخطيط الإدارة للتعاقد مع ظهير أيمن جديد، ما يعني اتجاه النادي نحو الاستغناء عن خدماته.

وساهم تراجع الآداء البدني للاعب كوادرادو نحو تقليص حظوظ اللاعب في البقاء مع نادي يوفنتوس الإيطالي، فيم ربطت تقارير عالمية بإمكانية دخول النصر في مفاوضات جديدة مع الظهير والجناح الكولومبي، من أجل الظفر بخدماته، حيث يعود اللاعب لمزاملة رونالدو، رغم وجود اتصالات مع نادي روما الإيطالي، الذي يفكر في الحصول على توقيع اللاعب.

تابع آخر أخبار الانتقالات المحلية والعالمية

وشارك كوادرادو في 32 مباراة مع يوفنتوس، خلال الموسم الجاري 2022-2023، في مختلف المسابقات، حيث سجل هدفًا واحدًا وصنع 3 تمريرات حاسمة في 21 مباراة بالدوري الإيطالي، كما صنع تمريرة حاسمة خلال 6 مباريات في دوري أبطال أوروبا، كما شارك في 4 مباريات ببطولة الدوري الأوروبي، ومباراة في كأس إيطاليا.

شاهد أحدث المقاطع الرياضية مع سعودي سبورت

 

اقرأ أيضا

قرار تاريخي من النصر بعد تحريض تاليسكا على الرحيل

بديل أوسبينا.. النصر يقترب من التوقيع مع حارس فرنسا

حمل تطبيق سعودي الآن