أخبار نادي الهلال| الخليفي يرد على صفقة ميسي.. وكاريلو يحسمها

تاريخ النشر: 25/03/2023
42105
منذ سنة

يقدم "سعودي سبورت"، أبرز أخبار الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، اليوم "السبت"، بالتزامن مع المنافسة على لقبي دوري روشن السعودي للمحترفين وكأس خادم الحرمين الشريفين.

تابع أهم البطولات والمباريات من خلال سعودي سبورت

ويحتل نادي الهلال، حامل اللقب، المركز الرابع في جدول ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 39 نقطة، مع مباراتين مؤجلتين، وبفارق 11 نقطة عن الاتحاد "المتصدر".

ويستعد الزعيم الهلالي، لملاقاة الخليج، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، يوم السبت "1 إبريل 2023"، في مباراة مؤجلة من الجولة السادسة عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي.

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"

- وفيما يلي.. أبرز أخبار الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، خلال الـ24 ساعة الماضية

* رد الخليفي

بعد ارتباط اسمه بنادي الهلال.. أعلن ناصر الخليفي، رئيس باريس سان جيرمان الفرنسي، العمل على تجديد عقد الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، رسميًا.

* عودة ماريجا

في مفاجأة سارة.. استعاد نادي الهلال، خدمات نجمه المالي الكبير موسى ماريجا، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم؛ بعد شفائه من الإصابة.

* عرض كورينثيانز

أعلن موقع "one football"، عن مفاوضات بين نادي كورينثيانز البرازيلي، وثنائي الهلال ماثيوس بيريرا ولوسيانو فييتو؛ لضمهما رسميًا.

* مفاجأة كاريلو

حسم النجم البيروفي أندريه كاريلو، استمراره مع نادي الهلال؛ قائلًا: "فخور بالتواجد داخل هذا الكيان.. وأحاول الاستمتاع بكل لحظة".

حمل تطبيق سعودي الآن