"مرحبا أوباميانج".. نجم تشيلسي أولى صفقات برشلونة الصيفية

تاريخ النشر: 25/03/2023
236
منذ سنة
مرحبا أوباميانج.. نجم تشيلسي أولى صفقات برشلونة الصيفية

طلب في مفاجأة غير متوقعة في الساعات الأخيرة، النجم الجابوني بيير إيميريك أوباميانج، للمرة الثانية، من تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، العودة من جديد لصفوف الفريق الكتالوني، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وكان أوباميانج قد غادر برشلونة في الصيف الماضي، عقب انتقاله للفريق الكتالوني في يناير من العام الماضي، ليرحل بعدها إلى تشيلسي الإنجليزي مقابل 13 مليون يورو.

ويبتعد أوباميانج عن المشاركة مع تشيلسي منذ انتقاله للبلوز في الصيف الماضي، خاصة بعد رحيله المدرب الألماني توماس توخيل، وتعيين الإنجليزي جراهام بوتر بدلا منه.

ووقع أوباميانج في الصيف الماضي لتشيلسي، لمدة 3 مواسم حتى صيف عام 2025، ولكنه يبدو بأنه قد خرج من حسابات جراهام بوتر، خاصة بعد التعاقد مع البرتغالي جواو فيليكس من أتلتيكو مدريد الإسباني.

عودة أوباميانج لبرشلونة في الصيف: 

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن برشلونة مستعد بقوة لاستعادة خدمات أوباميانج في الصيف المقبل، من تشيلسي الإنجليزي، ولكن في صفقة انتقال حر.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت" 

وأوضحت أن أوباميانج طلب من برشلونة بعد تجربته السيئة مع تشيلسي، أن يعود، مع حصوله على الحد الأدنى من الرواتب في الفريق الكتتالوني.

تابع كل أخبار الدوري الإسباني عبر "سعودي سبورت" 

وأشارت إلى أن أوباميانج يريد برشلونة في المقام الأول، رغم امتلاكه العديد من العروض الأخرى في الفترة الحالية.

تابع كل أخبار برشلونة عبر "سعودي سبورت" 

وتواجد أوباميانج للاحتفال مع لاعبي برشلونة، عقب الفوز بكلاسيكو الأرض الأخير على حساب ريال مدريد، وهو ما جعل إدارة تشيلسي تتخذ قرارات تأديبية ضده.

الجدير بالذكر، أن لوائح الاتحاد الإسباني، منعت أوباميانج من العودة لبرشلونة في الميركاتو الشتوي الماضي، خاصة أنه تم تسجيله من قبل في قائمة الفريق في بداية الموسم.

اقرأ أيضا

عودة مستحيلة.. القانون يمنع برشلونة رسميا من استعادة أوباميانج

لا مكان لك في تشيلسي.. صدمة لأوباميانج

حمل تطبيق سعودي الآن