هل يعلن ريال مدريد إقالة أنشيلوتي بعد الكلاسيكو؟.. "بيريز غاضب"

تاريخ النشر: 25/03/2023
74
منذ سنة
هل يعلن ريال مدريد إقالة أنشيلوتي بعد الكلاسيكو؟.. بيريز غاضب

يشعر فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد الإسباني، بحالة غضب شديدة من سياسة الإيطالي كارلو أنشيلوتي، التي يدير بها الفريق الملكي "فنيا" تحديدا هذا الموسم.

وكان ريال مدريد قد خسر قبل فترة التوقف الدولي، كلاسيكو الأرض ضد برشلونة (2-1)، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب كامب نو، في الجولة 26 من الدوري الإسباني "الليجا".

وابتعد ريال مدريد بعد الخسارة أمام برشلونة، بفارق 12 نقطة عن صدارة الدوري الإسباني، والتي بات ينفرد بها الفريق الكتالوني بشكل منفرد قبل 12 جولة على نهاية المسابقة.

ويستعد ريال مدريد في الفترة المقبلة، تحت قيادة أنشيلوتي، للمنافسة على دوري أبطال أوروبا، بمواجهة تشيلسي في ربع النهائي، بالإضافة للقاء برشلونة، في إياب نصف نهائي كأس إسبانيا.

وكان كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، قد أكد أنه سيواصل عمله في منصبه مدربا للفريق الملكي حتى نهاية عقده في صيف عام 2024، حتى في حال خسارته لقب الدوري الإسباني

تابع كل أخبار ريال مدريد عبر "سعودي سبورت"

وربطت في الفترة الماضية، العديد من التقارير بين الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، وتدريب منتخب البرازيل، عقب نهاية الموسم الجاري.

فرصة أخيرة لأنشيلوتي: 

كشف الصحفي المقرب من ريال مدريد "توماس جونزاليس مارتن"، أن إدارة بيريز، لا تنكر الاستياء من كارلو أنشيلوتي بسبب تشكيلته في الكلاسيكو.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت" 

وأوضح أن الإدارة كانت تفضل رؤيته يعتمد على اللاعبين الشباب في الكامب نو، فضلاً عن اعتماده على المحاربين القدامى.

تابع مباريات اليوم دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وأشار إلى أن مسئولي ريال مدريد يأملون في عدم تكرار الخوف الذي يعاني منه كارلو أنشيلوتي في المباريات الكبيرة، خصوصاً ضد برشلونة في إياب كأس الملك وضد تشيلسي في دوري الأبطال.

تابع كل أخبار الدوري الإسباني عبر "سعودي سبورت" 

وأكد أن الفرصة الأخيرة أمام أنشيلوتي هي الحفاظ على الحظوظ ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا، ومواصلة المشوار حتى النهائي، ورد الاعتبار ضد برشلونة في كأس إسبانيا في الخامس من إبريل المقبل.

ويتعرض أنشيلوتي في الفترة الحالية لسلسلة من الانتقادات خاصة فيما يتعلق بطريقة إدارته الفنية للمباريات، وبالأخض لقاء الكلاسيكو الأخير.

اقرأ أيضا

مفاجأة مدوية.. مورينيو بديل أنشيلوتي بعد إقالته من ريال مدريد

حارس البرازيل يفضح أكاذيب أنشيلوتي ويعلن رحيله عن ريال مدريد 

حمل تطبيق سعودي الآن