"مستجدات خطيرة" تجبر زيدان على العودة لتدريب ريال مدريد من جديد

تاريخ النشر: 25/03/2023
751
منذ سنة
مستجدات خطيرة تجبر زيدان على العودة لتدريب ريال مدريد من جديد

تظهر بشكل يومي، تأكيدات جديدة على مغادرة الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، موقعه على رأس الإدارة الفنية للفريق الملكي، في نهاية الموسم الجاري.

وابتعد ريال مدريد بعد الخسارة أمام برشلونة ، بفارق 12 نقطة عن صدارة الدوري الإسباني، والتي بات ينفرد بها الفريق الكتالوني بشكل منفرد قبل 12 جولة على نهاية المسابقة.

ويستعد ريال مدريد في الفترة المقبلة، تحت قيادة أنشيلوتي، للمنافسة على دوري أبطال أوروبا، بمواجهة تشيلسي في ربع النهائي، بالإضافة للقاء برشلونة، في إياب نصف نهائي كأس إسبانيا.

وكان كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، قد أكد أنه سيواصل عمله في منصبه مدربا للفريق الملكي حتى نهاية عقده في صيف عام 2024، حتى في حال خسارته لقب الدوري الإسباني

وربطت في الفترة الماضية، العديد من التقارير بين الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، وتدريب منتخب البرازيل، عقب نهاية الموسم الجاري.

ولكن يبدو، أن البدلاء لخلافة أنشيلوتي رغم مراوغاته بشأن مستقبله، جاهزين لتولي زمام الأمور في الفريق الملكي، بناء على قرار من الرئيس فلورنتينو بيريز.

القائمة الجديدة لخلافة أنشيلوتي في ريال مدريد: 

كشفت صحيفة "الكونفيدينسيال" الإسبانية، مفاجأة غير متوقعة، بأن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، وضع قائمة المرشحين لتدريب الفريق الملكي الموسم المقبل، حال الفشل في تحقيق دوري أبطال أوروبا.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت" 

وأوضحت أن بيريز وضع الأسم الأول للأسطورة زين الدين زيدان، ليعود للمرة الثالثة لقيادة الفريق الملكي، حيث أنه المرشح الأول لتدريب ريال مدريد، بناء على مسيرته التاريخية في الولاية الأولى والثانية.

تابع كل المباريات مباشرة عبر "سعودي سبورت"

وأشارت إلى أن جوليان ناجلسمان المقال مؤخرا من تدريب بايرن ميونخ، يحتل الترشيح الثاني، خاصة أنه كان المرشح المفضل من قبل لتولي قيادة ريال مدريد، بعد رحيل زيدان في ولايته الأولى عام 2018.

تابع كل أخبار الدوري الإسباني عبر "سعودي سبورت" 

وأكدت أن القائمة تضم في مفاجأة كبيرة، تشابي ألونسو المدير الفني لباير ليفركوزن الألماني، والذي أحدث تحول جذري في الفريق الألماني، منذ توليه المسئولية، بالإضافة لراؤول جونزاليس بلانكو مدرب فريق الشباب.

تابع كل أخبار ريال مدريد عبر "سعودي سبورت"

وتضم القائمة أخيرا، الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينيو المدرب السابق لباريس سان جيرمان، والمرشح بقوة أيضا للعودة لتدريب توتنهام في الصيف المقبل، خلفا لأنطونيو كونتي.

اقرأ أيضا

هل ينجح ريال مدريد في هزيمة سيتي وليفربول؟.. صراع الـ150 مليون

بايرن ميونخ يضع ريال مدريد في ورطة بعد رحيل مدربه

حمل تطبيق سعودي الآن