أول رسالة من ياسر المسحل بعد الإنجاز التاريخي لسيدات الأخضر

تاريخ النشر: 24/03/2023
919
منذ سنة
أول رسالة من ياسر المسحل بعد الإنجاز التاريخي لسيدات الأخضر

أشاد ياسر المسحل، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، عضو مجلس فيفا، بالإنجاز التاريخي الذي حققه منتخب السعودية للسيدات، بدخول التصنيف العالمي للمرة الأولى في تاريخه.

وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، دخول منتخب السعودية للسيدات، التصنيف الدولي بعد خوض العدد المطلوب من المباريات الدولية، ليحتل المركز 171 عالميًا، عن تصنيف شهر مارس 2023.

طالع أيضًا: فيفا يفاجئ منتخب سيدات السعودية.. "أول تصنيف في التاريخ"

وقال المسحل "ما حققته لاعبات المنتخب الوطني، على مدار عام ونصف (منذ تأسيس منتخب السيدات في 2021)، يعد إنجازًا كبيرًا، وهذه اللحظة التاريخية تعتبر تتويجًا لاستثمارات واهتمام القيادة الرشيدة، حفظها الله، الكبير بالقطاع الرياضي بشكل عام، وكرة القدم على وجه الخصوص في السنوات الأخيرة، ومتابعة سمو وزير الرياضة لكل ما يتعلق بكرة القدم".

من جانبها، أكدت لمياء بنت إبراهيم بن بهيان، عضو مجلس إدارة اتحاد القدم، المشرف العام على إدارة كرة القدم النسائية، أن المنتخب الوطني للسيدات يواصل صناعة التاريخ بدخوله في تصنيف فيفا، في وقت وجيز، وبمستوى متميز، مثنية على العمل الرائع الذي يقدمه الطاقم الفني والإداري لسيدات الأخضر، مع أهمية مضاعفة الجهود في الفترة القادمة من أجل تحقيق المزيد من الإنجازات.

طالع أيضًا..

اللقب الأول.. سيدات الأخضر يتوجن بالبطولة الدولية الودية 2023

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

رد يكشف مستقبله.. تعليق رينارد على تدريب سيدات فرنسا

فيفا يفاجئ منتخب سيدات السعودية.. أول تصنيف في التاريخ

حمل تطبيق سعودي الآن