أخبار نادي الهلال| رد نيمار.. أزمة دياز وموعد نهائي الأبطال

تاريخ النشر: 24/03/2023
58634
منذ سنة

يقدم "سعودي سبورت"، أبرز أخبار الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، اليوم "الجمعة"، بالتزامن مع المنافسة على لقبي دوري روشن السعودي للمحترفين وكأس خادم الحرمين الشريفين.

تابع أهم البطولات والمباريات من خلال سعودي سبورت

ويحتل نادي الهلال، حامل اللقب، المركز الرابع في جدول ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 39 نقطة، مع مباراتين مؤجلتين، وبفارق 11 نقطة عن الاتحاد "المتصدر".

ويستعد الزعيم الهلالي، لملاقاة الخليج، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، يوم السبت "1 إبريل 2023"، في مباراة مؤجلة من الجولة السادسة عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي.

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"

- وفيما يلي.. أبرز أخبار الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، خلال الـ24 ساعة الماضية

* رد نيمار

بعد عرض الهلال.. أعلن الإعلامي خوسيه فيليكس دياز، رفض نيمار دا سيلفا، فكرة الانتقال إلى السعودية، ورغبته في البقاء مع باريس سان جيرمان الفرنسي.

* موعد النهائي

بشكل رسمي.. اعتمد الاتحاد الآسيوي، الساعة الثامنة والنصف مساءًا من يوم 29 أبريل 2023، موعدًا لذهاب نهائي دوري الأبطال، بين الهلال وأوراوا الياباني.

* جاهزية فييتو

تأكدت جاهزية النجم الأرجنتيني لوسيانو فييتو، للمشاركة مع نادي الهلال أمام الخليج، يوم 1 أبريل القادم، في المباراة المؤجلة من الجولة 16 بمسابقة الدوري.

* ضم سانشيز

حسب شبكة "LAtercera"، قدّم نادي الهلال، عرضًا رسميًا إلى النجم التشيلي أليكسيس سانشيز، جناح مارسيليا الفرنسي؛ لضمه في الصيف القادم.

* أزمة دياز

كشفت صحيفة "الرياضية"، عن أن الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني لنادي الهلال، لم يحدد موعد عودته للسعودية - حتى الآن -؛ بعد أزمة نجله.

حمل تطبيق سعودي الآن