نجم بايرن ميونخ يعلق على إقالة ناجلسمان المفاجئة

تاريخ النشر: 24/03/2023
140
منذ سنة
نجم بايرن ميونخ يعلق على إقالة ناجلسمان المفاجئة

بشكل صادم، غادر جوليان ناجلسمان، المدير الفني الحالي لبايرن ميونخ الألماني، من وظيفته خلال التوقف الدولي الحالي.

وكشف الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو عن إقالة ناجلسمان من تدريب بايرن ميونخ، بعد تواصله مع أطراف مقربة من إدارة العملاق البافاري.

ويحتل بايرن ميونخ المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الألماني لهذا الموسم برصيد 52 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن المتصدر بوروسيا دورتموند.

وعانى الجهاز الفني لبايرن ميونخ من أزمات داخلية بين أفراده، حيث أقيل مدرب حراس المرمى قبل أسابيع بعد أزمة تسريب محادثات ناجلسمان عن طريقه لنجوم الفريق.

شارك في مسابقة التوقعات بسعودي سبورت من هنا

تابع مباريات اليوم عبر سعودي سبورت لحظة بلحظة من هنا

تعليق كانسيلو على رحيل ناجلسمان:

علق البرتغالي جواو كانسيلو، ظهير الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ، على خبر إقالة جوليان ناجلسمان، من تدريب الفريق البافاري.

وقال كانسيلو: "لقد علمت خبر إقالته، أعلم أنني لن أجد ناجلسمان عندما أعود إلى ميونخ، أود أن أشكره، أما بالنسبة لتوخيل فقد هزمني في نهائي دوري أبطال أوروبا، لذلك آمل أن يفوز بها هذا العام".

وكشفت تقارير ألمانية أسباب إقالة ناجلسمان، كان أهمها أن المدرب كان السبب الرئيسي في خسارة 10 نقاط هذا العام في الدوري الألماني وخسارة الصدارة لصالح دورتموند.

بالإضافة إلى ذلك، كان بايرن يخشى أن يختفي توماس توخيل من السوق بسرعة، قد تصبح وظيفة التدريب في ريال مدريد متاحة في الصيف، كان توتنهام مهتمًا أيضًا، كان الرؤساء يراقبون توخيل لعدة سنوات، والآن يحدث ذلك أخيرًا.

تابع كل أخبار بايرن ميونخ عبر سعودي سبورت

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر سعودي سبورت

اقرأ أيضا

الصدارة صفراء.. سقوط مفاجئ لبايرن ميونخ في الدوري الألماني

الكشف عن أسباب إقالة ناجلسمان المفاجئة من بايرن ميونخ

حمل تطبيق سعودي الآن