نجم ريال مدريد يكشف مخطط أنشيلوتي السري

تاريخ النشر: 24/03/2023
70
منذ سنة
نجم ريال مدريد يكشف مخطط أنشيلوتي السري

تظهر بشكل يومي، تأكيدات جديدة على مغادرة الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، موقعه على رأس الإدارة الفنية للفريق الملكي، في نهاية الموسم الجاري.

وابتعد ريال مدريد بعد الخسارة أمام برشلونة ، بفارق 12 نقطة عن صدارة الدوري الإسباني، والتي بات ينفرد بها الفريق الكتالوني بشكل منفرد قبل 12 جولة على نهاية المسابقة.

ويستعد ريال مدريد في الفترة المقبلة، تحت قيادة أنشيلوتي، للمنافسة على دوري أبطال أوروبا، بمواجهة تشيلسي في ربع النهائي، بالإضافة للقاء برشلونة، في إياب نصف نهائي كأس إسبانيا.

وكان كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، قد أكد أنه سيواصل عمله في منصبه مدربا للفريق الملكي حتى نهاية عقده في صيف عام 2024، حتى في حال خسارته لقب الدوري الإسباني

وربطت في الفترة الماضية، العديد من التقارير بين الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، وتدريب منتخب البرازيل، عقب نهاية الموسم الجاري.

كشف مخطط أنشيلوتي السري:

أكد البرازيلي فينيسيوس جونيور، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، أن أنشيلوتي معجب بفكرة تدريب المنتخب البرازيلي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت" 

وقال فينيسيوس في تصريحات صحفية: "أعتقد أن كارلو أنشيلوتي يُريد تدريب المنتخب البرازيلي". 

تابع كل أخبار الدوري الإسباني عبر "سعودي سبورت" 

وتابع: "يصعب علي الحديث عن هذا الأمر، لأنه إذا ذهب إلى المنتخب، فلن يكون موجودًا في ريال مدريد، وإذا إستمر في مدريد، فلن نراه في المنتخب. إنه أفضل مدرب عملت معه على الإطلاق".

تابع كل أخبار ريال مدريد عبر "سعودي سبورت"

وفي الوقت ذاته، أفاد موقع " Globo " البرازيلي، أن رئيس الاتحاد البرازيلي لكرة القدم إيدنالدو رودريغيز قد يسافر إلى مدريد في إبريل للقاء كارلو أنشيلوتي والتفاوض معه بشأن تدريب المنتخب. 

تابع مباريات اليوم دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

الجدير بالذكر، أن بيريز الذي دخل في مشادة من قبل أنشيلوتي قبل 3 أسابيع بعد التعادل مع أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني، طالبه بضرورة تحقيق أحد الألقاب الممكنة، سواء كأس إسبانيا أو دوري الأبطال.

اقرأ أيضا

هل ينجح ريال مدريد في هزيمة سيتي وليفربول؟.. صراع الـ150 مليون

ريال مدريد يشعل الصراع على ضم هداف الدوري الإيطالي

حمل تطبيق سعودي الآن