بعد أزمة الشارة.. مبابي يهز العالم بـ"تصرف مثير" مع جريزمان

تاريخ النشر: 23/03/2023
73
منذ سنة
بعد أزمة الشارة.. مبابي يهز العالم بـتصرف مثير مع جريزمان

علق الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان والمنتخب الفرنسي، عن أزمة شارة القيادة في منتخب الديوك.

وأعلن منتخب فرنسا تعيين مبابي قائدا جديدا، على أن يكون أنطوان جريزمان نجم أتلتيكو مدريد هو القائد الثاني بالفريق "نائب الكابتن".

الأمر الذي تسبب في أزمة بالمعسكر الفرنسي، بسبب أن جريزمان متواجد مع الديوك الفرنسية قبل مبابي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

تصريحات مبابي:

قال مبابي عن أزمة الشارة: "تحدثت مع أنطوان لأنه أصيب بخيبة أمل، أتفهم بأنه قضى أكثر من 10 سنوات في هذا الفريق، أنا لن أكون رئيسًا عليه، هو لديه خبرة لا أملكها، هو مقدّر ومحبوب من قبل المجموعة بأكملها، سنكون يدًا بيد."

ومن جهته، قالت أوضحت "ليكيب"، أن كيليان مبابي اجتمع مع أنطوان جريزمان شخصياً ليُقدم له مُبررات اختياره كقائد بالمُنتخب الفرنسي، القرار الذي جعل جريزمان يشعر بخيبة أمل.

وأكدت الصحيفة الفرنسية، أن مبابي تفهم خيبة أمل جريزمان وأكد أنه سيبقى قائداً بالمُنتخب رغم عدم ارتداء شارة القيادة وسيلعب هذا الدور، وأن مبابي تم اختياره كقائد ضمن عملية التجديد بالمُنتخب الفرنسي.

ويخوض منتخب فرنسا مباراتين بتصفيات يورو 2024 الأولى أمام هولندا يوم 24 مارس في استاد فرنسا والثانية أمام أيرلندا يوم 27 مارس على ملعب "أفيفا" بالعاصمة "دبلن".

تابع المباريات لحظة بلحظة عبر سعودي سبورت 

اقرأ أيضا

مبابي يفضح كذبة هالاند وريال مدريد.. صفقة القرن في 2024

غليان في منتخب فرنسا وجريزمان يهدد بالاعتزال

حمل تطبيق سعودي الآن