حسم الجدل.. هل يعود كهربا إلى الدوري السعودي؟

تاريخ النشر: 23/03/2023
226
منذ سنة
حسم الجدل.. هل يعود كهربا إلى الدوري السعودي؟

كشفت تقارير إعلامية عن تلقي نجم الأهلي المصري، محمود عبد المنعم "كهربا"، عرضًا خليجيًا، بعد آدائه اللافت مع الأهلي خلال الفترة الأخيرة.

وتوج محمود كهربا بجائزة أفضل لاعب في الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعدما سجل ثلاثة أهداف "هاتريك"، وقاد الأهلي لفوز كبير على القطن الكاميروني برباعية.

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

وكان الإعلامي المصري أحمد شوبير، قد كشف عن تلقي كهربا عرضًا خليجيًا، قد يساهم في دفع العقوبة المقررة على اللاعب الذي تم استدعاؤه مؤخرًا لقائمة منتخب مصر، في ظل اهتمام عدد من الأندية الخليجية لحسم صفقة كهربا.

وذكرت تقارير صحفية مصرية، أن النادي الأهلي لم يتلق أي عروض للاعب محمود كهربا، والذي يعد من العناصر الأساسية في قائمة المدير الفني السويسري مارسيل كولر، والذي أبدى تمسكه ببقاء اللاعب داخل أرجاء القلعة الحمراء، بالإضافة إلى أن الفترة الحالية ليست فترة انتقالات واللاعب يقدم أفضل ما لديه مع الفريق القاهري.

يذكر أن كهربا لعب في صفوف الاتحاد، خلال الفترة بين 2016 و2018، وسجل 24 هدفًا وصنع 9 تمريرات حاسمة، في 53 مباراة بقميص العميد، كما توج مع الفريق بلقبي كأس خادم الحرمين الشريفين وكأس ولي العهد.

طالع أيضًا..

"عودة الكبير".. كهربا يهنئ الاتحاد بعد تتويجه بالسوبر السعودي

تابع آخر الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

اقرأ أيضا

رئيس الحزم يكشف حقيقة عودة كهربا إلى دوري المحترفين

عودة الكبير.. كهربا يهنئ الاتحاد بعد تتويجه بالسوبر السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن