أخبار نادي النصر| تاليسكا يحسم التجديد.. وبيتروس "يقاضي" العالمي

تاريخ النشر: 23/03/2023
319
منذ سنة
أخبار نادي النصر| تاليسكا يحسم التجديد.. وبيتروس يقاضي العالمي

نقدم لمتابعي "سعودي سبورت" آخر أخبار نادي النصر، اليوم "الخميس"، وسط الكثير من الأحداث، في ظل مشاركة الفريق، في مسابقتي دوري روشن السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين، في موسم 2022-2023.

تابع أهم البطولات والمباريات من خلال سعودي سبورت

ويحتل النصر وصافة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 49 نقطة من 21 مباراة، موقعًا على 15 فوزًا و4 تعادلات وهزيمتين.

ويستعد النصر لملاقاة العدالة، يوم الثلاثاء (4 إبريل)، على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من مسابقة دوري روشن السعودي.

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"

وفيما يلي، نستعرض أبرز أخبار نادي النصر، اليوم "الخميس"..

بيتروس يقاضي النصر

أعلن بيتروس متوسط ميدان فريق الفتح، في تصريحات تلفزيونية، بدء إجراءات قضية ضد نادي النصر؛ بسبب مستحقاته المالية المتأخرة.

نتيجة الأشعة على إصابة الصليهم

أظهرت الأشعة التي أجراءها نجم وسط النصر عبدالمجيد الصليهم عن وجود التهاب بالركبة يحتاج معها للراحة والعلاج، وتأكد غيابه لقاء العدالة القادم في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين. 

حقيقة المنع من اللعب على مرسول بارك

نفى الإعلامي علي العنزي، خلال تصريحات تلفزيونية، "منع" النصر، من خوض مبارياته على "مرسول بارك"، كما يردد البعض، موضحا أن علاقة النصر مع شركة "الوسائل السعودية"، المستحوذة على الملعب، لا تزال مستمرة.

تاليسكا يحسم موقفه مع النصر

أشارت تقارير عالمية، فشل جميع محاولات نادي فلامنجو البرازيلي، في إقناع تاليسكا بعدم التجديد لنادي النصر، وشراء المدة المتبقية من عقده، مؤكده أن اللاعب لم يرغب في التضحية براتبه مع العالمي واتفق مع إدارة آل معمر على كل تفاصيل العقد الجديد حتى 2027.  

مفاجأة مفاوضات الشناوي

أكد وكيل اللاعبين نواف المهدي، أن نادي النصر لم يدخل في مفاوضات مع الحارس الدولي المصري محمد الشناوي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية لتعويض غياب الكولومبي ديفيد أوسبينا.

اقرأ أيضا

مفاجأة.. وكيل لاعبين ينهي جدل مفاوضات النصر مع حارس الأهلي المصري

النصر يستعيد خدمات النجعي أمام العدالة بدوري روشن

حمل تطبيق سعودي الآن