أخبار نادي الهلال| طلب بن نافل.. أزمة ميسي وعرض الأهلي

تاريخ النشر: 23/03/2023
2888
منذ سنة
أخبار نادي الهلال| طلب بن نافل.. أزمة ميسي وعرض الأهلي

يقدم "سعودي سبورت"، أبرز أخبار الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، اليوم "الخميس"، بالتزامن مع المنافسة على لقبي دوري روشن السعودي للمحترفين وكأس خادم الحرمين الشريفين.

تابع أهم البطولات والمباريات من خلال سعودي سبورت

ويحتل نادي الهلال، حامل اللقب، المركز الرابع في جدول ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 39 نقطة، مع مباراتين مؤجلتين، وبفارق 11 نقطة عن الاتحاد "المتصدر".

ويستعد الهلال لملاقاة الخليج، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، يوم السبت (1 إبريل 2023)، في مباراة مؤجلة من الجولة السادسة عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي..

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"

أخبار نادي الهلال اليوم الخميس 23 مارس 2023

تفاصيل مثيرة خلف فسخ الشراكة

كشف الإعلامي معن القويعي، عن سبب فسخ الهلال الشراكة مع أحد رعاة الفريق، بسبب نشر صورة ليونيل ميسي، وألمحت إلى حسم صفقة انتقاله للزعيم، وبالنسبة للإدارة بن نافل الجماهير خط أحمر، و اللعب على وتر الرتويت وبث الشائعات، لا تنطلي على كيان بهذا الحجم.

الهلال يطالب بحكام أجانب 

خاطب نادي الهلال، الاتحاد السعودي لكرة القدم، من أجل استقدام حكام أجانب، في جميع مباريات الفريق "على أرضه"، بمسابقة دوري روشن.

الأهلي يريد إيجالو

وضعت الإدارة الأهلاوية، النيجيري أوديون إيجالو محترف الهلال، على رأس أولويتها، في حال السماح لها بتسجيل الصفقات الصيفية، بعد طلب "تدابير وقتية" إلى المحكمة الرياضية الدولية "كاس"؛ من أجل تسجيل الصفقات الصيفية. 

نجم النصر السابق يتغنى بالهلال

قال بيتروس نجم الفتح: "لاعبو الهلال أصدقائي، وهو نادي كبير، وأشعر بالحماس عندما ألعب ضده، والإدارة الذكية هي من تستقر على لاعبين لسنوات مثل الهلال، وأفضل لاعبين محليين لعبت أمامهم سالم الدوسري، ياسر الشهراني".

اقرأ أيضا

بيتروس يهز الشارع السعودي.. قضية ضد النصر والانتقال إلى الهلال

بوسكيتس يرد على عرضي الهلال والنصر.. وحقيقة انتقال بنزيما للاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن