رسميا.. الاتحاد الأوروبي يصدم برشلونة ويفتح تحقيق في قضية نيجريرا

تاريخ النشر: 23/03/2023
127
منذ سنة
رسميا.. الاتحاد الأوروبي يصدم برشلونة ويفتح تحقيق في قضية نيجريرا

يستمر الحديث حول القضية المعروفة إعلاميا بـ "نيجريرا"، والمتهم فيها برشلونة بدفع رشاوى مالية لنائب رئيس لجنة الحكام السابق إنريكي نيجريرا.

وظهرت تطورات جديدة، في قضية الاتهامات الموجهة لنادي برشلونة، بدفع رشاوى مالية لنائب رئيس لجنة الحكام السابق إنريكي نيجريرا، بعد تحويل القضية للقضاء.

وتحولت رسميا القضية للقضاء الإسباني، والمعروفة إعلاميا بقضية "نيجريرا"، بعد تحقيقات المداعي العام التي أجرها خلال الأسابيع الماضية.

وأجرى المدعي العام في إسبانيا تحقيقا في دفع برشلونة لمبالغ مالية تصل إلى 1.7 مليون يورو، لشركة مملوكة لنجل نائب رئيس لجنة الحكام السابق إنريكي نيجريرا، والتي توقفت بعد رحيله عن اللجنة.

وأثبتت تحقيقات المدعي العام الإسباني، عن تورط رئيسي برشلونة السابقان ساندرو روسيل وجوسيب ماريا بارتوميو، في دفع مبالغ مالية لشركة إنريكي نيجريرا، بدون أي إثبات قانوني على دفع تلك الأموال.

تابع كل أخبار الدوري الإسباني عبر "سعودي سبورت" 

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

الاتحاد الأوروبي يصدم برشلونة

أعلن الأتحاد الأوروبي لكرة القدم، فتحه تحقيقاً رسمياً مع برشلونة بخصوص المبالغ المدفوعة لصالح نيجريرا.

‏وقال الاتحاد الأوروبي: "وفقًا للمادة 31 من اللوائح التأديبية للاتحاد الأوروبي تم تعيين مفتشي الاتحاد الأوروبي للأخلاقيات والتأديب اليوم".

وتابع :"لإجراء تحقيق في انتهاك محتمل للإطار القانوني للاتحاد الأوروبي لكرة القدم من قبل نادي برشلونة فيما يتعلق بما يسمى قضية نيجريرا. وسنقوم بنشر مزيد من المعلومات حول هذه القضية في الوقت المناسب".

برشلونة يواجه خطورة الأقصاء من دوري أبطال أوروبا الآن، للموسم القادم بسبب قضية نيجريرا.

تابع كل المباريات مباشرة عبر "سعودي سبورت"

تابع كل أخبار برشلونة عبر "سعودي سبورت"

اقرأ أيضا

صيف ساخن في برشلونة.. 4 مفاجآت تنتظر مشروع تشافي 

شهادة جديدة تعلن براءة برشلونة من رشوة الحكام

حمل تطبيق سعودي الآن