صيف ساخن في برشلونة.. 4 مفاجآت تنتظر مشروع تشافي 

تاريخ النشر: 23/03/2023
194
منذ سنة
صيف ساخن في برشلونة.. 4 مفاجآت تنتظر مشروع تشافي 

يبدو أن برشلونة الإسباني، سيكون على موعد مع صيف ساخن، خاصة مع الأزمة المالية التي يعاني منها في الفترة الحالية، فيما يتعلق بتضخم سلم الرواتب في الفريق.

وسيكون برشلونة مجبرا على تخفيض سلم الرواتب بقيمة 200 مليون يورو، بناء على قوانين رابطة الدوري الإسباني "الليجا"، فيما يتعلق بقواعد اللعب المالي النظيف.

وبات من المتوقع في نهاية الموسم الجاري، أن يرحل عدد من اللاعبين وعلى رأسهم الثنائي أنسو فاتي، والمدافع إريك جارسيا.

تابع كل أخبار برشلونة عبر "سعودي سبورت"

يأتي هذا، في الوقت الذي يجد فيه برشلونة صعوبة كبيرة في استعادة خدمات نجمه السابق ليونيل ميسي من باريس سان جيرمان، في صفقة انتقال حر، وسط احتمالية الفشل في تسجيل عقده.

ماذا سيحدث في صيف برشلونة؟: 

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن برشلونة يريد على الأقل في الصيف المقبل، التخلص  من 4 لاعبين، في مقدمتهم إيريك جارسيا، بابلو توري، فيران توريس، وأنسو فاتي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وأوضحت أن موقف المعارين واضح للغاية، حيث لن يعود منهم سوى الجناح المغربي عبد الصمد الزلزولي، بينما سيغادر جميع اللاعبين الأخرين سواء لينجليه أو أومتيتي.

تابع كل أخبار الدوري الإسباني عبر "سعودي سبورت" 

وأشارت إلى أن برشلونة يمتلك حاليا، اتفاق مع إينيجو مارتينيز مدافع أتلتيك بيلباو، وهو ما سيجعل جارسيا يغادر في صفقة بيع نهائي.

تابع كل المباريات مباشرة عبر "سعودي سبورت"

وأكدت أن برشلونة سيضحي بمهاجم واحد على الأقل هذا الصيف، حيث عليهم سيكون الاختيار بين فيران توريس وأنسو فاتي، حيث فشل كلاهما في فرض نفسه داخل كامب نو. 

اقرأ أيضا

شهادة جديدة تعلن براءة برشلونة من رشوة الحكام

صحف العالم| هالاند أبيض في 2024 وانتكاسة جديدة لبرشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن