فلامنجو يستسلم أمام رغبة تاليسكا.. حسمها النصر

تاريخ النشر: 23/03/2023
1946
منذ سنة
فلامنجو يستسلم أمام رغبة تاليسكا.. حسمها النصر

كشفت تقارير عالمية، عن حسم أندرسون تاليسكا المحترف بصفوف نادي النصر، موقفه بين التجديد مع العالمي أو الدخول في مفاوضات للعودة إلى بلاده من بوابة فلامنجو البرازيلي.

تابع أهم البطولات والمباريات من خلال سعودي سبورت

وتعاقد نادي النصر، مع تاليسكا في 2021، بعقد لمدة 3 مواسم يمتد حتى يونيو 2024، قادمًا من صفوف جوانجزو الصيني. 

تاليسكا البالغ من العمر 29 عاما، يعد واحد من أبرز نجوم نادي النصر والدوري السعودي حاليا، لا سيما وهو وصيف هدافي المسابقة برصيد 14 هدف. 

التألق الكبير للنجم البرازيلي مع النصر، جعل العديد من الأندية البرازيلية والأوربية ترغب في ضمه للاستفادة من خدماته الفنية داخل المستطيل الأخضر. 

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"

تاليسكا يحسم قرار التجديد للنصر أو التوقيع مع فلامنجو

أكدت صحيفة "aksam" التركية، اليوم الخميس، فشل جميع محاولات نادي فلامنجو البرازيلي، في إقناع تاليسكا بعدم التجديد لنادي النصر، وشراء المدة المتبقية من عقده. 

وأوضحت الصحيفة التركية، إن إدارة نادي فلامنجو، تواصلوا مع تاليسكا ووكيله، لكن المفاوضات تعثرت نظرا للمقابل المالي الكبير الذي يحصل عليه اللاعب مع النصر، فضلا عن الإغراءات الكبيرة من إدارة مسلي آل معمر بزيادة الراتب حال التجديد. 

وأضافت نقلا عن مسؤولي نادي فلامنجو، أن مفاوضات تاليسكا فشلت لأن المبلغ كبير جدا، بحيث يتقاضي نجم النصر حاليا 8 ملايين يورو سنويًّا، ولم يرغب في التضحية براتبه، بحسب الصحيفة التركية.

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا

وفي السياق ذاته، أكدت أن تاليسكا يستعد لتوقيع عقد جديد مع النصر، بزيادة جديدة عن راتبه السابق، بعدما نجحت إدارة آل معمر في إقناع الهداف البرازيلي في تمديد عقده مع العالمي حتى 2027، مع زيادة كبيرة جدًّا في راتبه، واتفق الطرفان على الأمور كافة.

اقرأ أيضا

على مسافة 101 متر.. حارس مرمى يسجل هدف تاريخي في الدوري التشيلي

بعد ركلة جزاء النصر.. تاليسكا يشكر رونالدو على طريقته الخاصة

حمل تطبيق سعودي الآن