بالمواعيد| مباريات الاتحاد في رمضان.."مفاجأة بجدول العميد"

تاريخ النشر: 23/03/2023
6647
منذ سنة
بالمواعيد| مباريات الاتحاد في رمضان..مفاجأة بجدول العميد

يستعرض "سعودي سبورت"، مباريات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد تحت قيادة البرتغالي نونو سانتو، خلال شهر رمضان المبارك. 

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا

تشهد الكرة السعودية، فترة توقف دولي، في إطار استعدادات المنتخب الوطني الأول لخوض مباراتين وديتين، ضمن أجندة "فيفا"، خلال شهر مارس الجاري.

ويتزعم فريق الاتحاد، صدراة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن 2022-2023"، برصيد 50 نقطة، جمعها خلال 21 مباراة، حيث حقق الفوز في 15 مباراة وتعادل في خمسة وخسر واحدة فقط. 

ويقدم "سعودي سبورت" إنفوجرافيك يوضح من خلاله مباريات مواعيد مباريات نادي الاتحاد في شهر رمضان المبارك.

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"

يعود "النمور"، بعد فترة التوقف الدولي، للدفاع عن صدارة ترتيب مسابقة الدوري السعودي، بمباراتين على صفيح ساخن أمام ضمك والوحدة. 

الاتحاد وضمك 

يستضيف فريق الاتحاد نظيره ضمك، على ملعب الجوهرة المشعة، يوم 13 رمضان 1444 هـ، في العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، ضمن لقاءات الجولة 22 من الدوري السعودي للمحترفين.

الوحدة والاتحاد

يحل الاتحاد ضيفا على فريق الوحدة، في رمضان يوم 18 من الشهر الكريم، على إستاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية، في العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، ضمن لقاءات الجولة 23 من الدوري السعودي للمحترفين. 

مفاجأة بجدول العميد

تكمن المفاجأة في مباريات المنافسين الصعبة والكثيرة مقارنة بالعميد، فناديي النصر والهلال، لديهما مباراة ديربي الرياض خلال شهر رمضان، فضلا عن خوض الأول ثلاث مباريات، بينما يلعب الأزرق 6 لقاءات خلال الشهر الكريم.

تابع أهم البطولات والمباريات من خلال سعودي سبورت

حمل تطبيق سعودي الآن