مبابي يفضح "كذبة" هالاند وريال مدريد.. "صفقة القرن في 2024"

تاريخ النشر: 23/03/2023
1035
منذ سنة
مبابي يفضح كذبة هالاند وريال مدريد.. صفقة القرن في 2024

يبدو أن ريال مدريد الإسباني، يهتم بقوة لإتمام التعاقد مع النجم الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، والذي كان قريبا من الانتقال للفريق الملكي في الصيف الماضي.

 وارتبط اسم مبابي كثيرا بالانتقال لريال مدريد الإسباني، الذي حاول في الصيف الماضي، التعاقد معه، قبل أن يقرر تجديد تعاقده مع باريس سان جيرمان.

وكان مبابي قد أثار الجدل في الفترة الماضية، حول احتمالية مغادرته لباريس سان جيرمان، في الصيف المقبل، خاصة بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونخ الألماني.

 وأبدى مبابي في وقت سابق، قبل مونديال قطر 2022، رغبته في مغادرة باريس سان جيرمان في شهر يناير الماضي.

وشهدت أيضا الساعات الماضية، ربط بين ريال مدريد والنرويجي إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي، والذي يمتلك هو الأخر شرط في عقده يسمح له بالرحيل مقابل 150 مليون يورو في صيف 2024.

ولكن السؤال الأهم حاليا.. "هل سيتعاقد ريال مدريد مع مبابي أم هالاند في صيف 2024؟"..

كشف الصحفي "بيدرو بابلو" في "راديو ماركا"، أن ريال مدريد تفكيره الأول مازال في كيليان مبابي، وليس في التعاقد مع إيرلينج هالاند.

تابع كل أخبار ريال مدريد عبر "سعودي سبورت"

وأوضح أن ريال مدريد ليديه اتفاقه شبه مبدئي مع عائلة مبابي، بالحصول على خدماته، في صيف عام 2024، وهو موعد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وأشار إلى أن كل الأحاديث الخاصة بالتعاقد مع إيرلينج هالاند، ليست صحيحة بنسبة 100%، خاصة أن الهدف سيظل مبابي حتى تنجح الإدارة في تحقيقه في العام المقبل.

تابع كل أخبار الدوري الإسباني عبر "سعودي سبورت" 

الجدير بالذكر، أن صحيفة "آس"، كشفت صباح اليوم الخميس، أن ريال مدريد وضع هالاند في حساباته، خاصة مع اقتراب نهاية مسيرة كريم بنزيما مع الفريق، والبحث حاليا عن مهاجم يقود المرحلة المقبلة.

اقرأ أيضا

مدرب باريس سان جيرمان يثير الجدل حول مستقبل مبابي 

ميسي ومبابي يقودان باريس ضد ستاد رين بالدوري الفرنسي 

حمل تطبيق سعودي الآن