إدارة الفتح تحول المبارك للتحقيق من أجل مصالحة الاتحاد

تاريخ النشر: 23/03/2023
542
منذ سنة
إدارة الفتح تحول المبارك للتحقيق من أجل مصالحة الاتحاد

كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، أن مجلس إدارة نادي الفتح برئاسة سعد العفالق يبحث أزمة مدير الكرة بالنادي أحمد المبارك مع نادي الاتحاد.

وهاجم المبارك عضو الجهاز الإداري بنادي الاتحاد كمال الدولي، بعد المباراة التي جمعت الفتح والاتحاد في الجولة الماضية من دوري روشن السعودي.

تابع مباريات اليوم الخميس من خلال سعودي سبورت 

وحقق الاتحاد الفوز على نظيره الفتح، بخمسة أهداف مقابل هدف، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين من دوري روشن السعودي.

وأكدت صحيفة "الشرق الأوسط"، أن إدارة نادي الفتح لا توافق على تصريح المبارك ضد الدولي، مؤكدة أن العلاقة الوطيدة التي تربط الناديين أهم من كل شيء.

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"  

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة الفتح لم تتلقى أي فيديو خاص بالواقعة وأن التحقيق سوف يرتبط بالصور الخاصة باللقاء الذي أجراه المبارك بعد المباراة، وأن تقرير مراقب المباراة لم يتضمن أي شيء يخص الأزمة.

وكان أحمد المبارك، مدير الكرة في نادي الفتح، قد أكد أنه شاهد أحد مسؤولي نادي الاتحاد؛ وهو يرش المياه على أرضية الملعب، قبل انطلاق المباراة، مضيفا: "هناك أشياء غريبة تحدث، لا نعرف السبب، ولا نعرف ما هو هذا الشيء؛ لكن.. الرد لكم وللمتابعين".

تصريح مدير الكرة في نادي الفتح، أثار الجدل في الشارع الرياضي السعودي، خاصة بين جماهير الاتحاد، ما وصفه البعض بـ"التلميح" على استخدام النادي الجداوي للسحر. 

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا  

اقرأ أيضا

معاقبة النصر والاتحاد مثل الأهلي.. الحقيقة كاملة

معاقبة نجم الاتحاد.. ورئيس الحكام يفجر مفاجأة عن الحائلي

حمل تطبيق سعودي الآن