"تطور خطير".. عقوبات قضائية قاسية ضد برشلونة بسبب فينيسيوس

تاريخ النشر: 23/03/2023
129
منذ سنة
تطور خطير.. عقوبات قضائية قاسية ضد برشلونة بسبب فينيسيوس

يبدو أن الحرب مستمرة ولفترة ليست بالقصيرة بين رابطة الدوري الإسباني "الليجا"، ونادي برشلونة، على خلفية الكثير من الأحداث، أبرزها بيع حقوق البث التليفزيوني بعيدا عن اتفاقية الـ "CVC".

وبعيدا عن الأزمات الإدارية، تحركت رابطة الدوري الإسباني بقيادة خافيير تيباس، بدعوة قضائية جديدة، ضد نادي برشلونة، ولكن هذه المرة، بسبب البرازيلي فينيسيوس جونيور.

وشهد كلاسيكو الأرض، الذي إقيم الأحد الماضي، الكثير من الأحداث المثيرة، والتي كان من بينها إطلاق جماهير برشلونة، صافرات وهتافات عنصرية، ضد فينيسيوس جونيور جناح ريال مدريد.

تابع مباريات اليوم دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

واستطاع برشلونة، أن يحقق الفوز على ريال مدريد بهدفين لواحد، في اللقاء الذي جمع بينهما، في قمة مباريات الجولة 26 من الدوري الإسباني "الليجا".

تابع كل أخبار الدوري الإسباني عبر "سعودي سبورت" 

ولا تعد هذه المرة هي الأولى أو الثانية التي يتعرض فيها فينيسيوس جونيور، لصافرات استهجان من جماهير الأندية المنافسة لريال مدريد، هذا الموسم، حيث أصبح الأمر مكرر بشكل مبالغ فيه.

قضية "عنصرية" ضد برشلونة: 

أعلنت رابطة الدوري الإسباني، إدانة وفتح تحقيق في الهتافات العنصرية التي أطلقتها جماهير برشلونة ضد فينيسيوس جونيور، خلال كلاسيكو الأرض.

تابع كل أخبار ريال مدريد عبر "سعودي سبورت"

وقررت رابطة الليجا، في تطور مثير للجدل، رفع شكوى قضائية ضد برشلونة في المحكمة العامة بالمدينة، بسبب الهتافات العنصرية التي تم إطلاقها ضد فينيسيوس جونيور.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وباتت هذه المرة الأولى، التي يتم شكوى نادي في الدوري الإسباني، وبالأخص هذا الموسم، في قضية هتافات عنصرية قضائيا، بعكس المعتاد الذي تسير به الأمور، من غرامة مالية أو عقوبة اللعب بدون جماهير.

اقرأ أيضا

صحف العالم| هالاند أبيض في 2024 وانتكاسة جديدة لبرشلونة

باريس سان جيرمان يزاحم برشلونة على ضم نجم مانشستر سيتي

حمل تطبيق سعودي الآن