رد يكشف مستقبله.. تعليق رينارد على تدريب سيدات فرنسا

تاريخ النشر: 23/03/2023
137
منذ سنة
رد يكشف مستقبله.. تعليق رينارد على تدريب سيدات فرنسا

لا صوت يعلو في الشارع الرياضي حاليا فوق الحديث عن ما يتردد بشأن اقتراب الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني للمنتخب الوطني السعودي من قيادة منتخب فرنسا للسيدات، وكيف علق مدرب الأخضر على تلك الأنباء. 

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا

وتولى رينارد البالغ من العمر (54 عاماً)، تدريب الأخضر السعودي، في يوليو 2019، بعقد يمتد عامين ونصف العام، ثم قام الفرنسي بتجديد عقده في مايو 2022 الماضي لمدة خمس سنوات قادمة، بعد مشوار ناجح للمنتخب الوطني في تصفيات كأس العالم 2022.

ويبحث منتخب فرنسا للسيدات، حاليا عن مدرب بعد إقالة مدربه كورين دياكر، بناءً على توصية اللجنة التنفيذية بالاتحاد المحلي الفرنسي في التاسع من مارس الجاري.

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"

وأوضحت صحيفة "الشرق الأوسط"، اليوم الخميس، أن هيرفي رينارد رفض الرد على ما يتردد في وسائل الإعلام العالمية عن اقترابه من قيادة منتخب فرنسا للسيدات. 

واكتفى المدرب الفرنسي بالرد الأسئلة قائلا: "لدي مباراة الجمعة" دون أي تفاصيل أخرى،  في إشارة إلى مواجهة الأخضر مع فنزويلا الودية. 

في سياق متصل، تشهد الكرة السعودية، فترة توقف دولي، في إطار استعدادات الأخضر لخوض مباراتين وديتين أمام فنزويلا وبوليفيا، ضمن أجندة "فيفا"، خلال شهر مارس الجاري.

تابع أهم البطولات والمباريات من خلال سعودي سبورت

ويواجه المنتخب الوطني السعودي، تحت قيادة الفرنسي هيرفي رينارد، منتخبي فنزويلا وبوليفيا، يومي 24 و28 مارس على التوالي، في مدينة جدة.

وهذا التجمع؛ هو الأول للمنتخب الوطني، منذ نهائيات كأس العالم "قطر 2022"، والتي شهدت الفوز التاريخي على الأرجنتين، ثم الخسارة أمام بولندا والمكسيك.

اقرأ أيضا

رينارد يستبعد النجعي من قائمة الأخضر.. تعرف على السبب

هل تجبر الإصابة رينارد على استبعاد ثلاثي الأخضر أمام فنزويلا

حمل تطبيق سعودي الآن