صحف السعودية|غياب 20 لاعب عن تدريبات الهلال وجاهزية نجم النصر

تاريخ النشر: 23/03/2023
10714
منذ سنة

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم الخميس الموافق 1 رمضان 1444، 23 مارس 2023، برد الفرنسي رينارد على عرض تدريب منتخب فرنسا للسيدات، وتطورات موقف النصر من التعاقد مع لوكا مودريتش.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

صحف السعودية الصادرة صباح اليوم الخميس

الشرق الأوسط

تجاهل الفرنسي رينارد المدير الفني للسعودية، الرد على الأسئلة المتعلقة بإمكانية انتقاله لتدريب منتخب فرنسا للسيدات، موضحا أن الأخضر لديه مباراة ودية ضد فنزويلا يوم الجمعة.

الاقتصادية

يعمل نادي النصر على التعاقد مع الكرواتي لوكا مودريتش لاعب وسط نادي ريال مدريد الإسباني، حيث أشارت تقارير إعلامية إلى أن صاحب الـ 37 عاما سيرد على عرض العالمي خلال شهر، بعد حسم قراره النهائي بشأن الرحيل عن المرينجي.

عكاظ

 الخبراء الدوليين في فريق عمل توثيق تاريخ كرة القدم السعودية سيكتفون بأدوار استشارية دون صلاحيات محددة لاتخاذ قرارات حاسمة وفاصلة في مراحل الرصد والتوثيق والاعتماد.

الرياضية

سامي النجعي، لاعب وسط فريق النصر الأول لكرة القدم، سيكون جاهزًا للمشاركة في مباراة فريقه أمام العدالة، 4 أبريل المقبل، ضمن مباريات الجولة الـ 22 من دوري روشن السعودي، بعد تعافيه من إصابة المزق الذي تعرض له في العضلة الخلفية.

الجزيرة

يستأنف نادي الهلال تدريباته اليوم الخميس، في غياب 20 لاعب، تحت إشراف أحد أعضاء الجهاز الفني في ظل غياب رامون دياز ومساعده إيمليانو دياز المتواجدان في الأرجنتين لظروف عائلية.

اقرأ أيضا

كلمة مهينة تمنع حسين عبدالغني من دخول الأهلي للأبد.. والنصر السبب

أخبار نادي الهلال|موعد كلاسيكو الاتحاد ومفاجأة ميسي وقرار بن نافل

حمل تطبيق سعودي الآن