دوري الأبطال| فيديو.. مالكوم "المظلوم" يقود برشلونة إلى دور الـ16 بالتعادل مع الإنتر

تاريخ النشر: 07/11/2018
426
منذ 5 سنوات
دوري الأبطال| فيديو.. مالكوم المظلوم يقود برشلونة إلى دور الـ16 بالتعادل مع الإنتر

سقط نادي برشلونة الإسباني، في فخ التعادل الإيجابي (1-1) مع مستضيفه إنتر ميلان الإيطالي، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وبهذا التعادل، رفع برشلونة رصيده إلى 10 نقاط، في صدارة المجموعة الثانية، وليضمن رسميًا التأهل إلى دور الـ16، بينما حافظ إنتر ميلان، على مركزه الثاني، برصيد 7 نقاط.

وسيطر برشلونة على مجريات المباراة من بدايتها حتى نهايتها، وأهدر العديد من الفرص السانحة للتسجيل، خاصة عن طريق الأوروجوياني لويس سواريز، نجم خط الهجوم، الذي تسارع في تضييع الهجمة تلو الأخرى.

وفي آخر 10 دقائق من الشوط الثاني، دفع أرنيستو فالفيردي، المدير الفني لنادي برشلونة، باللاعب البرازيلي مالكوم، والذي كان يستبعده باستمرار منذ انضمامه للفريق، في الصيف الماضي، ليحرز هدف التقدم للفريق الإسباني، في الدقيقة 83.

ولكن إنتر ميلان، رفض أن يخرج منهزمًا من المباراة، ليتدارك التعادل في الدقيقة 87، عن طريق النجم الأرجنتيني الرائع ماورو إيكاردي.

وفي المباراة الثانية من نفس المجموعة، انتزع توتنهام هوتسبور، انتصارًا قاتلًا أمام ضيفه أيندهوفن الهولندي، بهدفين مقابل واحد.

وتقدم أيندهوفن، بهدف مقابل لا شيء، عن طريق اللاعب لوك دي يونج، بعد مرور 61 ثانية فقط من بداية المباراة، قبل أن يقلب هاري كين النتيجة، في الشوط الثاني، بهدفين في الدقيقتين 78 و89.


 

اقرأ أيضا

دعم خاص من لابورتا إلى لاعبي برشلونة قبل مواجهة الكلاسيكو

كشف سر غياب ألابا عن مواجهة برشلونة وريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن