هل هالاند جاهز لقمة ليفربول ومانشستر سيتي؟.. "مفاجأة كبرى"

تاريخ النشر: 22/03/2023
151
منذ سنة
هل هالاند جاهز لقمة ليفربول ومانشستر سيتي؟.. مفاجأة كبرى

يستمر الحديث حول المواجهة المنتظرة بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، ونظيره مانشستر سيتي، ضمن مباريات الجولة 29، من منافسات الدوري الإنجليزي "البريمرليج".

ويستضيف مانشستر سيتي نظيره ليفربول، على ملعب الاتحاد، مساء يوم 1 أبريل، ضمن مباريات الجولة 29، من منافسات الدوري الإنجليزي "البريمرليج".

ويقدم ليفربول موسم محبط بالنسبة للجماهير، حيث فشل الفريق في المنافسة على أي بطولة، بينما يصارع الريدز من أجل الحصول على بطاقة مؤهلة لدوري أبطال أوروبا بالعام المقبل.

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثاني في منافسات الدوري الإنجليزي، برصيد 61 نقطة، بفارق 8 نقاط عن أرسنال المتصدر، مع مباراة أقل.

كل ما تريد معرفته عن الدوري الإنجليزي من هنا

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت من هنا

حقيقة غياب هالاند عن مواجه ليفربول بسبب الإصابة؟

وفقًا لموقع "ليفربول إيكو"، فإن على الرغم من تعرّضه لإصابة طفيفة مع منتخب النرويج لكن إيرلينج هالاند يتوقع أن يكون جاهزًا تمامًا للعب ضد ليفربول بعد أسبوعين بالدوري الممتاز. 

وأعلن الاتحاد النرويجي لكرة القدم بشكل رسمي، عن إصابة المهاجم إيرلينج هالاند نجم مانشستر سيتي، بعد شعور بآلام في عضلات الساق عقب مواجهة بيرنلي الأخيرة في كأس الاتحاد الإنجليزي.

وفضل المنتخب النرويجي أن يعود هالاند إلى مقر تدريبات مانشستر سيتي من أجل تلقي العلاج اللازم.

تابع كل أخبار ليفربول من هنا 

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت من هنا

وكشف البيان عن حزن هالاند بسبب عدم مقدرته على المشاركة والقتال مع منتخبه الوطني، حيث كان يسعى إلى تحقيق النقاط خلال المواجهات الحاسمة في تصفيات كأس أمم أوروبا.

وسجل هالاند هاتريك في آخر مباراة لمانشستر سيتي ضد بيرنلي، والتي فاز بها فريقه بسداسية، ضمن منافسات ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

اقرأ أيضا

قائد ريال مدريد يكشف فريقه المستقبلي بدون قصد

قرار تاريخي من بيريز.. مورينيو ممنوع من العودة لريال مدريد نهائيا

حمل تطبيق سعودي الآن