أخبار نادي الهلال|موعد كلاسيكو الاتحاد ومفاجأة ميسي وقرار بن نافل

تاريخ النشر: 22/03/2023
9146
منذ سنة

يقدم "سعودي سبورت"، أبرز أخبار الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، اليوم "الأربعاء"، بالتزامن مع المنافسة على لقبي دوري روشن السعودي للمحترفين وكأس خادم الحرمين الشريفين.

تابع أهم البطولات والمباريات من خلال سعودي سبورت

ويحتل نادي الهلال، حامل اللقب، المركز الرابع في جدول ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 39 نقطة، مع مباراتين مؤجلتين، وبفارق 11 نقطة عن الاتحاد "المتصدر".

ويستعد الهلال لملاقاة الخليج، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، يوم السبت (1 إبريل 2023)، في مباراة مؤجلة من الجولة السادسة عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي..

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"

أخبار نادي الهلال اليوم الأربعاء 22 مارس 2023

صدمة ميسي 

أشارت تقارير إعلامية، إنه في حال فشل أمر عودة ميسي إلى نادي برشلونة، سيجدد الأرجنتيني تعاقده مع باريس سان جيرمان لمدة موسم واحد فقط حتى صيف 2024، ومن ثم الانتقال للدوري الأمريكي فيما بعد.

عرض الوحدة لشراء بيريرا

أعلن الإعلامي الرياضي خالد بن عبدالعزيز، عن عرض نادي الوحدة الإماراتي، على الهلال، شراء عقد النجم البرازيلي ماثيوس بيريرا، بشكل نهائي، مقابل 4 ملايين دولار "15 مليون ريال سعودي". 

موقف بن نافل من انتخابات الهلال

نفى الإعلامي الرياضي حمد الصويلحي، ترشح فهد بن نافل، في انتخابات نادي الهلال القادمة، موضحا أن الرئيس الحالي للزعيم لم يعلن رغبته حتى الآن. 

عودة نجم الشباب أمام الهلال

استعاد فريق الشباب نجمه وهدافه البرازيلي كارلوس جونيور، بعد تعافيه من إصابته في أربطةالكاحل، وسيكون ظهوره الأول بعد الإصابة في الدوري أمام الهلال بديربي الرياض. 

موعد كلاسيكو الاتحاد

تحديد يوم الأحد "23 أبريل" موعدًا لمباراة الهلال و الاتحاد في نصف نهائي كأس الملك عند الساعة ٩ مساءً بتوقيت السعودية.

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا

حمل تطبيق سعودي الآن