تطور خطير يعلن رحيل أنشيلوتي عن ريال مدريد نهائيا والكشف عن بديله

تاريخ النشر: 22/03/2023
166
منذ سنة
تطور خطير يعلن رحيل أنشيلوتي عن ريال مدريد نهائيا والكشف عن بديله

تظهر بشكل يومي، تأكيدات جديدة على مغادرة الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، موقعه على رأس الإدارة الفنية للفريق الملكي، في نهاية الموسم الجاري.

وابتعد ريال مدريد بعد الخسارة أمام برشلونة ، بفارق 12 نقطة عن صدارة الدوري الإسباني، والتي بات ينفرد بها الفريق الكتالوني بشكل منفرد قبل 12 جولة على نهاية المسابقة.

ويستعد ريال مدريد في الفترة المقبلة، تحت قيادة أنشيلوتي، للمنافسة على دوري أبطال أوروبا، بمواجهة تشيلسي في ربع النهائي، بالإضافة للقاء برشلونة، في إياب نصف نهائي كأس إسبانيا.

وكان كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، قد أكد أنه سيواصل عمله في منصبه مدربا للفريق الملكي حتى نهاية عقده في صيف عام 2024، حتى في حال خسارته لقب الدوري الإسباني

وربطت في الفترة الماضية، العديد من التقارير بين الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، وتدريب منتخب البرازيل، عقب نهاية الموسم الجاري.

ولكن يبدو، أن البدلاء لخلافة أنشيلوتي رغم مراوغاته بشأن مستقبله، جاهزين لتولي زمام الأمور في الفريق الملكي، بناء على قرار من الرئيس فلورنتينو بيريز.

3 بدلاء لأنشيلوتي في ريال مدريد: 

كشف الموثوق "فابريزيو رومانو"، أن الثلاثي الأقرب لتولي تدريب ريال مدريد، حال رحيل أنشيلوتي عن الفريق الملكي، هما الألماني توماس توخيل، الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينيو، بالإضافة لراؤول جونزاليس.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت" 

وكانت تقارير صحيفة "بيلد" الألمانية، قد أشارت في وقت سابق إلى أن إدارة ريال مدريد استقرت على التعاقد مع الألماني توماس توخيل لقيادة الفريق، في الموسم المقبل لخلافة كارلو أنشيلوتي.

تابع كل أخبار الدوري الإسباني عبر "سعودي سبورت" 

وأوضحت التقارير، أن توماس توخيل ابتدى بالفعل في تعلم اللغة الاسبانية، من اجل أن يكون مستعد لقيادة النادي الملكي.

تابع كل أخبار ريال مدريد عبر "سعودي سبورت"

وفي الوقت ذاته، أفادت شبكة "ريليفو" الإسبانية، أن ريال مدريد ينوي التعاقد في نهاية الموسم الجاري، مع الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينيو لخلافة كارلو أنشيلوتي الذي سيرحل بنسبة كبيرة عن الفريق الملكي.

تابع مباريات اليوم دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

الجدير بالذكر، أن بيريز الذي دخل في مشادة من قبل أنشيلوتي قبل 3 أسابيع بعد التعادل مع أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني، طالبه بضرورة تحقيق أحد الألقاب الممكنة، سواء كأس إسبانيا أو دوري الأبطال.

اقرأ أيضا

مفاجأة مدوية.. مورينيو بديل أنشيلوتي بعد إقالته من ريال مدريد

حل وحيد يمنع رحيل أنشيلوتي عن ريال مدريد.. قرار حاسم من بيريز

حمل تطبيق سعودي الآن