صحف السعودية| غموض مستقبل رينارد والاتحاد مرعوب بسبب الآسيوية

تاريخ النشر: 22/03/2023
11979
منذ سنة

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم الأربعاء الموافق 22 مارس 2023، بغموض مستقبل هيرفي رينارد مع منتخب السعودية، بالإضافة لمحاولات إدارة الاتحاد لإنهاء أزمة الديون قبل انتهاء المهلة في نهاية الشهر الجاري للحصول على الرخصة الآسيوية.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

صحف السعودية الرياضية صباح اليوم الأربعاء

الشرق الأوسط

اتحاد الكرة السعودي لا يملك أي معلومات بشأن اقتراب الفرنسي رينارد مدرب المنتخب من تدريب منتخب فرنسا للسيدات، حيث أكد مصدر مسئول على ارتباطه بعقد رسمي حتى 2027 مع الأخضر.

الاقتصادية

ألزمت لجنة فض المنازعات في الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" نادي التعاون بدفع 400 ألف دولار (1.5 مليون ريال) لنظيرتها في الزمالك المصري تمثل المتبقي من قيمة انتقال المصري مصطفى فتحي لاعب بيراميدز الحالي.

عكاظ

إدارة الاتحاد تسابق الزمن من أجل تسوية الالتزامات المالية البالغة قيمتها 120 مليوناً، تمثل مستحقات واجبة السداد على النادي قبل نهاية المهلة المحددة لاستخراج الرخصة الآسيوية في 31 مارس الجاري.

الرياضية

أنهى خالد الغنيمان، مدير فريق النصر الأول لكرة القدم، وحسن آل الشيخ، إداري الفريق، زيارتهما الميدانية إلى أحد المنتجعات الرياضية العالمية جنوب لشبونة، العاصمة البرتغالية، من أجل تجهيز معسكر "الأصفر"، استعدادًا للموسم المقبل.

الجزيرة

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم تخصيص دخل المباراتين الوديتين للمنتخب السعودي أمام منتخبي فنزويلا وبوليفيا لعائلتي لاعبي المنتخب السعودي السابقين يوسف السالم وسالم مروان -رحمهما الله-، وذلك بتوجيه من وزير الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل.

اقرأ أيضا في سعودي سبورت

انتهت يا الهلال.. "صورة رسمية تكشف حقيقة حسم صفقة ميسي"  

احذر يا الاتحاد.. "إيقاف سنة و4 عقوبات آسيوية ومحلية في الطريق" 

اقرأ أيضا

صحف السعودية| ميسي للهلال.. طلب الاتحاد ورينارد ظالم أم مظلوم

الدنبوشي يفاجئ الاتحاد .. اتهام للهلال والتاريخ يكشف المتورطين

حمل تطبيق سعودي الآن