كارفاخال يجيب على السؤال المثير.. "ماذا حدث في كلاسيكو الأرض؟"

تاريخ النشر: 21/03/2023
64
منذ سنة
كارفاخال يجيب على السؤال المثير.. ماذا حدث في كلاسيكو الأرض؟

تتواصل تداعيات كلاسيكو الأرض، والتي تلقي بظلالها على أجواء كرة القدم الإسبانية، رغم فترة التوقف الدولي، خاصة بعد الأحداث الساخنة التي جرت بين لاعبي الفريقين خلال وعقب اللقاء.

وحقق برشلونة الفوز (2-1) على ريال مدريد، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب كامب نو، في الجولة 26 من الدوري الإسباني "الليجا".

وشهدت المباراة، خلاف وصل لحد الاحتكاك بالأيدي بين داني كارفاخال أحد قادة ريال مدريد، مع بابلو جافي لاعب وسط برشلونة الشاب.

وأعرب عدد من لاعبي ريال مدريد عقب الكلاسيكو، عن غضبها أيضا من التحكيم بسبب إلغاء هدف ماركو أسينسيو الذي تم تسجيله في الدقيقة "80" بداعي التسلل.

ماذا حدث في الكلاسيكو؟: 

قال كارفاخال بشأن أزمته في الكلاسيكو مع جافي: "الاحتكاك في الملعب ليس أكثر من احتكاك في المباريات شديدة التوتر، الآن نحن مع المنتخب ندافع عن نفس القميص".

وتشير بعض التقارير إلى أن الأجواء حاليا في المنتخب الإسباني، متوترة بعض الشيء، بين لاعبي برشلونة وريال مدريد، قبل خوض التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية "يورو 2024".

تابع كل مباريات اليوم عبر سعودي سبورت من هنا لحظة بلحظة

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت من هنا

أوضح معلقا على إلغاء هدف أسينسيو: "نحاول أن نبذل جهدنا ولن نتطرق لمشروعية الهدف أم لا فهذا يفعله الأشخاص المتخصصون، يجب أن نلتزم بالقرار".

وسيخوض لاعبي برشلونة وريال مدريد، عقب العودة من فترة التوقف الدولي، في الأول من إبريل المقبل، كلاسيكو جديد، في ملعب كامب نو، في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

اقرأ أيضا

احكم بنفسك.. هل انقذ حكم الكلاسيكو مدافع ريال مدريد من الطرد؟

أسينسيو يرد رسميا على عرض برشلونة باحتفال مثير في كلاسيكو الأرض

حمل تطبيق سعودي الآن