بالأسماء.. اتفاق هلالي يخدم النصر في تكوين "فريق العالم"

تاريخ النشر: 21/03/2023
1288
منذ سنة
بالأسماء.. اتفاق هلالي يخدم النصر في تكوين فريق العالم

أثار هاشم سرور لاعب المنتخب السعودي ونادي النصر سابقًا، الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عن الثنائي العالمي ليونيل ميسي ولوكا مودريتش. 

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

ومع تزايد الأصوات الهلالية المطالبة باستبدال ميسي بسبب المبلغ الضخم الذي سيدفع في الصفقة، بدأت تتردد أنباء عن توجه مرتقب باستبدال النجم الأرجنتيني بثلاثة لاعبين من العيار الثقيل يخدمون الزعيم فنيًا على أرض الملعب. 

وفي السياق ذاته، ألمح الأسطورة النصراوية هاشم سرور، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إلى اقتراب ميسي من العالمي ليزامل رونالدو في فريق واحد.

ونشر سرور صورة لميسي، مع تعليق: "تصوره لو لعب، ميسي ومودريتش بجانب كرستيانو وتاليسكا في النصر"، في إشارة إلى خروج الهلال من صفقة النجم الأرجنتيني بهدف التوقيع مع أكثر من لاعب عالمي.

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"  

وينتهي عقد ليونيل ميسي، البالغ من العمر 35 سنة، مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في 30 يونيو 2023، وسط تضارب في الأنباء، بشأن التجديد أو الرحيل.

ودخل لوكا مودريتش الفترة الحرة في عقده مع ريال مدريد، وسط رغبة من نادي النصر للتوقيع مع قائد منتخب كرواتيا، حيث أصبحت قلعة العالمي محط أنظار النجوم العالميين، بعد تعاقده مع النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو، الهداف التاريخي الدولي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، بعقد لمدة موسمين ونصف، مقابل 500 مليون يورو.

تابع جميع أخبار الرياضة المحلية والعالمية عبر تطبيق "سعودي سبورت تليجرام" 

اقرأ أيضا

كواليس التوثيق.. رفض مقترح النصر وقبول الهلال ومفاجأة مدوية

رونالدو يثير الجدل مجددا.. ماذا فعل في مباراة النصر وأبها

حمل تطبيق سعودي الآن