صيحة رونالدو تقفز بجماهير النصر.. والاتحاد يكتسح والهلال خامسا

تاريخ النشر: 21/03/2023
260
منذ سنة
صيحة رونالدو تقفز بجماهير النصر.. والاتحاد يكتسح والهلال خامسا

أعلنت رابطة الدوري السعودي للمحترفين، عن ترتيب الحضور الجماهيري لمباريات دوري روشن السعودي، حتى الجولة الحادية والعشرين.

وحافظت جماهير الاتحاد على صدارة ترتيب الأكثر حضورًا، رغم خوض الفريق لمباراة الجولة 21 خارج أرضه، حيث يبلغ عدد الحضور الجماهيري للاتحاد 364 ألف و766 مشجع.

وحقق الاتحاد فوزًا عريضًا على مضيفه الفتح بنتيجة (5-1)، في مباراة الجولة الحادية والعشرين، ليصل إلى النقطة 50 في صدارة دوري روشن السعودي.

تابع آخر الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

وشهدت الجولة 21، قفزة في الحضور الجماهيري لنادي النصر، الذي يحتل الوصافة بحضور 204 ألف و490 مشجع، بعد فوز النصر على أبها بهدفين مقابل هدف، على ملعب مرسول بارك، في مباراة الجولة.

وشهد لقاء النصر وأبها، هدفًا رائعًا من النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو، من ركلة ثابتة بعيدة المدى، توج بها، بلقب أفضل هدف في الجولة 21 من الدوري السعودي.

وكان الحضور الجماهيري للنصر، قبل مباراة أبها، يبلغ 184 ألف و926 مشجع، ليصبح النصر ثاني الأندية التي تتخطى حاجز الـ200 ألف مشجع بعد الاتحاد.

وشهد ترتيب الحضور الجماهيري حتى الجولة 21، وجود الهلال في المركز الخامس، بحضور 85 ألف و308 مشجع في 11 مباراة، بينما يأتي الشباب في المركز الحادي عشر، بحضو 56 ألف و497 مشجع.

ويأتي الفيحاء في المركز الأخير في ترتيب الحضور الجماهيري، بحضور 30 ألف و899 مشجع في 9 مباريات.

ترتيب الحضور الجماهيري

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

رونالدو يثير الجدل مجددا.. ماذا فعل في مباراة النصر وأبها

كاريزما قائد النصر وعوامل تقرب ميسي من الهلال .. تصريحات نارية

حمل تطبيق سعودي الآن