"كنت قريبا من النصر".. حارس الباطن يكشف كواليس نارية

تاريخ النشر: 22/03/2023
295
منذ سنة
كنت قريبا من النصر.. حارس الباطن يكشف كواليس نارية

أطلق الأوروجوياني مارتن كامبانيا، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الباطن، العديد من التصريحات المثيرة، حول أزمة الفريق في الموسم الجاري من دوري روشن السعودي، معربًا عن تمنياته بالبقاء في الدوري السعودي حتى الاعتزال.

وفي حوار مع صحيفة "الرياضية"، قال كامبانيا إن بقاء الباطن، الذي يحتل المركز الأخير بـ9 نقاط، في دوري المحترفين ليس مستحيلًا، رغم صعوبته، مبينًا أن وضع الفريق تحسن بشكل كبير بعد ضم عدد من المحترفين الأجانب خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وتحدث كامبانيا عن إصابته الأخيرة، وكواليس فشل انتقاله إلى النصر في الموسم الماضي، كما أشاد بصفقة البرتغالي كرستيانو رونالدو التي رفعت من مشاهدات الدوري السعودي، كما أكد أن لقب الدوري سيكون محصورًا بين أندية الاتحاد والنصر والهلال.

طالع أيضًا: مفاجأة الهلال ورفض طلب النصر.. قرارات اجتماع توثيق البطولات

وجاءت تصريحات كامبانيا على النحو التالي..

- لعبنا دورًا كاملًا في الدوري بدون 6 أجانب والبقاء في دوري المحترفين ليس مستحيلًا وسنلعب المباريات المتبقية كأنها مباريات كؤوس.

- تعرضت لإصابة قوية في ذراعي ولكنها لم تؤثر على آدائي كثيرًا وتلقيت أهدافًا كثيرة لأننا لعبنا بالفريق الرديف والشباب في الدور الأول.

- المسئولون عن منتخب أوروجواي على علم بما يحدث لفريقي وأطمح للاستمرار في دوري روشن أحد أقوى الدوريات في العالم.

- أرشح النصر والهلال والاتحاد للتتويج بدوري روشن السعودي وسيكون اللقب أكثر توهجًا إذا فاز به النصر لوجود كرستيانو رونالدو.

- كنت على وشك الانتقال إلى النصر في العام الماضي ولكن الصفقة لم تكتمل ويعجبنى رومارينيو وتاليسكا وكرستيانو رونالدو.

- انتقال رونالدو إلى النصر سيفتح الباب لحضور عدد من النجوم إلى الدوري السعودي بالموسم المقبل واللعب أمام رونالدو شعور لا يوصف.

شاهد أحدث الإنفوجرافيك مع سعودي سبورت

حمل تطبيق سعودي الآن