كاريزما قائد النصر وعوامل تقرب ميسي من الهلال .. تصريحات نارية

تاريخ النشر: 21/03/2023
2580
منذ سنة
كاريزما قائد النصر وعوامل تقرب ميسي من الهلال .. تصريحات نارية

أطلق الإعلامي الرياضي محمد الدويش، تصريحات مثيرة عن المقارنة بين الأرجتنيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو، ومصير التنافس بين الثنائي العالمي في الدوري السعودي للمحترفين.

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

وينتهي عقد ليونيل ميسي، البالغ من العمر 35 سنة، مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في 30 يونيو 2023؛ وسط تضارب في الأنباء، بشأن التجديد أو الرحيل.

ومع اقتراب نهاية عقد ميسي مع الفريق الباريسي.. تلقى الأسطورة الأرجنتينية، عرضين من الهلال والاتحاد، لضمه في الصيف القادم، بالإضافة إلى محاولات من برشلونة الإسباني وإنتر ميامي الأمريكي، للتعاقد معه أيضًا.

وفي السياق ذاته، علق الإعلامي محمد الدويش على اقتراب ميسي من اللعب في الدوري السعودي: "ميسي لن يكون بنفس الصدى الإعلامي والجماهيري مقارنة برونالدو". 

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"  

وأوضح الدويش: "رونالدو منذ تواجده في الدوري الإسباني وهو الأكثر إثارة والأضواء مسلطة عليه بشكل أكبر من ميسي، على الرغم من تفوق الأرجنتيني فنيًا". 

وأضاف الإعلامي الرياضي: "رونالدو قد لا يكون لاعبًا من طراز لا يتكرر، ولكنه شخصية مختلفة تمامًا، عن ميسي الأفضل فنيًا، لكنه ليس لديه نفس الكاريزما التي يمتلكها قائد النصر". 

وتابع محمد الدويش: "حتى وميسي يلعب تراقبه كفنان فقط، ولكن مارادونا وكريستيانو لديهم شخصية داخل المستطيل الأخضر في إثارة الأجواء مع الجماهير". 

وواصل الدويش: "قضية إذا جاء ميسي إلى الهلال هل سيحدث نفس الأثر الإعلامي والجماهيري أتوقع لا، ولكن أنا لست مع أن هذا السبب يمنع الهلال من التعاقد مع الأرجنتيني، وأيضًا لست مع ما يتردد باستبداله بثلاثة نجوم آخرين بنفس المبلغ". 

تابع جميع أخبار الرياضة المحلية والعالمية عبر تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

وأردف الإعلامي الرياضي: "أنا أقول إذا تستطيع تحضر ميسي لازم تجيبه لنقطتين، أول شيء حتى يكتمل هذا المشهد المثير بين كريستيانو وميسي، وينتقل التنافس الذي كان سنوات في الليجا الإسبانية إلى الدوري السعودي". 

وأضاف محمد الدويش: "النقطة الثانية، ميسي مهما يكن سيكون حديث العالم حتى وإن لم يكن مثل رونالدو جماهيريًا، فإن ميسي سيكون أفضل من كريستيانو داخل الملعب، وأنا أتوقع إن جاء ميسي للسعودية فلن يلعب سوى للهلال". 

اقرأ أيضا

الهلال يحسم صفقة نجم النصر.. ومفاجأة جديدة عن ميسي

ترقب في الهلال والنصر.. موعد الإعلان الرسمي عن بطولات الأندية

حمل تطبيق سعودي الآن