صحف السعودية| معاقبة جارسيا وإداري الفتح مهدد بالإيقاف لمدة عام

تاريخ النشر: 21/03/2023
15965
منذ سنة

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم الثلاثاء، بانطلاق معسكر الأخضر استعدادا لوديتي فنزويلا وبوليفيا، بالإضافة للعقوبة الصادرة ضد الفرنسي جارسيا مدرب نادي النصر.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم الثلاثاء

الشرق الأوسط

لم تتم مناقشة أي معايير أو نقاط تخص آلية توثيق البطولات خلال أول اجتماع بين الأعضاء، حيث سيتم عرض أسماء الخبراء العاملين في فيفا على ممثلي الأندية للمصادقة عليهم.

الاقتصادية

ألزمت لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم الفرنسي رودي جارسيا مدرب النصر بدفع غرامة قدرها 37.5 ألف ريال لعدم ارتداء البطاقة التعريفية داخل الملعب خلال مباراة أبها 2/ 1 في الجولة الـ21 من دوري روشن السعودي.

عكاظ

أكد القانوني حسن رديف، أنه من حق الإدارة القانونية في نادي الاتحاد، تقديم شكوى ضد المدير التنفيذي في نادي الفتح أحمد المبارك، بسبب تصريحاته الأخيرة، مشيرا إلى أن لجنة الانضباط تعاقب المسيئين بغرامة تصل إلى 300 ألف ومنع من ممارسة النشاط الرياضي.

الرياضية

يواصل علي مجرشي لاعب الأهلي، تدريباته التأهيلية بعد إزالة المثبت الذي تم وضعه في ركبته نتيجة إصابته بتمزق في الرباط الداخلي والغضروف.

الرياض 

انتظم لاعبو المنتخب السعودي الأول في مقر معسكرهم الإعدادي خلال أيام الفيفا، حيث يلعب مباراتين وديتين ضد منتخب فنزويلا يوم 24 مارس، منتخب بوليفيا يوم 28 من ذات الشهر، على ملعب الأمير عبدالله الفيصل.

اقرأ أيضا

ركزة البليهي المبروكة..خسائر النصر مستمرة والهلال يجني الملايين

أخبار نادي الهلال| صدمة الصفقات الست.. ورد مفاجئ على طلب الزعيم

حمل تطبيق سعودي الآن