هل تجبر "الإصابة" رينارد على استبعاد ثلاثي الأخضر أمام فنزويلا

تاريخ النشر: 21/03/2023
282
منذ سنة
هل تجبر الإصابة رينارد على استبعاد ثلاثي الأخضر أمام فنزويلا

شهدت تدريبات منتخب السعودية الأول، خلال الساعات الماضية، العديد من الكواليس النارية، في اليوم الأول بمعسكر جدة، تحضيرًا لمواجهتي فنزويلا وبوليفيا.

ويستعد منتخب السعودية لمواجهة فنزويلا وبوليفيا في 24 و28 مارس، على ملعب الأمير عبد الله الفيصل بجدة، ضمن معسكر الأخضر في جدة، في مباراتين وديتين ضمن أجندة الاتحاد الدولي "فيفا".

واكتفى الثنائي سالم الدوسري وحسان تمبكتي، بتمارين خاصة برفقة الجهاز الطبي، بينما لم يشارك نواف العقيدي في الحصة التدريبية؛ نظرًا لشعوره بآلام في الظهر.

وأجرى لاعبو الأخضر حصتهم التدريبية على ملعب الأمير عبد الله الفيصل، بدأت بتمارين الإحماء، ثم تمرين التمرير، ليختتم المدير الفني إيرفي رينارد، الحصة التدريبية بتمارين استرجاعية متنوعة.

وكان المدير الفني إيرفي رينارد، قد استدعى 26 لاعبًا في معسكر الأخضر بجدة، حيث جاءت قائمة الأخضر على النحو التالي..

"محمد العويس، نواف العقيدي، محمد اليامي، زكريا هوساوي، عبد الإله العمري، علي البليهي، أحمد شراحيلي، حسان تمبكتي، سلطان الغنام، متعب الحربي، رياض شراحيلي، عبد الله الخيبري، حسين القحطاني، محمد كنو، سعود عبد الحميد، سالم الدوسري، ناصر الدوسري، عبد العزيز البيشي، عبد الرحمن غريب، عبد الرحمن العبود، فهد الرشيدي، هيثم عسيري، عبد الله الحمدان، هارون كمارا، فراس البريكان، صالح الشهري".

ويواصل المنتخب الوطني، تدريباته في التاسعة مساء اليوم "الثلاثاء"، على ملعب الأمير عبد الله الفيصل، في حصة تدريبية مغلقة أمام وسائل الإعلام.

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

مواعيد مباريات السعودية في فترة التوقف الدولي مارس 2023

اقتربت.. رينارد يرحل عن السعودية إلى هذا المنتخب المفاجئ !

حمل تطبيق سعودي الآن