حل وحيد يمنع رحيل أنشيلوتي عن ريال مدريد.. "قرار حاسم من بيريز"

تاريخ النشر: 20/03/2023
76
منذ سنة
حل وحيد يمنع رحيل أنشيلوتي عن ريال مدريد.. قرار حاسم من بيريز

تتواصل تداعيات كلاسيكو الأرض، والذي انتهى فيه برشلونة على ريال مدريد (2-1)،  في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب كامب نو، في الجولة 26 من الدوري الإسباني "الليجا".

وحقق برشلونة الفوز الثالث على التوالي ضد ريال مدريد في جميع المسابقات، منذ يناير الماضي، (3-1) في السوبر الإسباني، (1-0) في كأس إسبانيا، (2-1) في الدوري الإسباني.

وابتعد ريال مدريد بعد الخسارة أمام برشلونة بالأمس، بفارق 12 نقطة عن صدارة الدوري الإسباني، والتي بات ينفرد بها الفريق الكتالوني بشكل منفرد قبل 12 جولة على نهاية المسابقة.

ويستعد ريال مدريد في الفترة المقبلة، تحت قيادة أنشيلوتي، للمنافسة على دوري أبطال أوروبا، بمواجهة تشيلسي في ربع النهائي، بالإضافة للقاء برشلونة، في إياب نصف نهائي كأس إسبانيا.

وكان كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، قد أكد أنه سيواصل عمله في منصبه مدربا للفريق الملكي حتى نهاية عقده في صيف عام 2024، حتى في حال خسارته لقب الدوري الإسباني

وربطت في الفترة الماضية، العديد من التقارير بين الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، وتدريب منتخب البرازيل، عقب نهاية الموسم الجاري.

شرط واحد لاستمرار أنشيلوتي مع ريال مدريد: 

كشفت شبكة "كادينا سير" الإسبانية، أن الحل الوحيد الذي قد يمنع رحيل أنشيلوتي عن ريال مدريد، هو قيادة الفريق للفوز بدوري أبطال أوروبا، للمرة الثانية تواليا والـ 15 في تاريخ النادي الملكي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت" 

وأشارت إلى أن أنشيلوتي أمامه فرصة أيضا للإبقاء على حظوظ استمراره مع ريال مدريد، هي تخطي برشلونة في نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، وتحقيق اللقب الغائب منذ عام 2014.

تابع كل المباريات مباشرة عبر "سعودي سبورت"

وأكدت أن بيريز الذي دخل في مشادة من قبل أنشيلوتي قبل 3 أسابيع بعد التعادل مع أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني، طالبه بضرورة تحقيق أحد الألقاب الممكنة، سواء كأس إسبانيا أو دوري الأبطال.

ويتعرض أنشيلوتي في الفترة الحالية لسلسلة من الانتقادات خاصة فيما يتعلق بطريقة إدارته الفنية للمباريات، وبالأخض لقاء الكلاسيكو بالأمس.

 

اقرأ أيضا

تشافي يهزم (4-2) ريال مدريد.. نهاية أنشيلوتي وبداية عصر برشلونة

غضب داخل غرفة ملابس ريال مدريد بسبب موقف نجم برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن